يبدو الأشخاص المجاورون له أيضًا مثل الجحيم، لذا يمكنهم مسح اللون الأخضر، وهو أمر مذهل حقًا.
رأيت سطحًا مقطوعًا بعرض إصبعين تقريبًا تحت حجر بايهواهوا. بعد غسله بالماء، كشف لحم اليشم الموجود بداخله عن لون وردي فاتح، كان رقيقًا مثل أزهار الكرز، وكان الملمس رطبًا ورقيقًا وأنيقًا وشفافًا، وهو أمر رائع.
"نعم، إنه اللون الأرجواني الوردي بين البنفسج!"
"يا إلهي، هذا اللون نادر، إنه جميل جدًا-"
هرع الحشد حولها، مما جعل المناطق المحيطة محكم الإغلاق.
اللون البنفسجي نادر نسبيًا في الجاديت ويمكن تقسيمه إلى اللون الأرجواني الوردي والأرجواني الباذنجاني والأزرق البنفسجي. يشير اللون الأرجواني الوردي إلى اللون الأرجواني مع وجود لون وردي طفيف فيه، والأرجواني الباذنجاني هو أرجواني مع أحمر أرجواني يشبه الباذنجان، والأزرق البنفسجي هو أرجواني مع اللون الأزرق في المنتصف.
من بين الألوان الثلاثة، يتميز اللون الأرجواني الوردي بالملمس الأكثر حساسية، ولا يوجد به حبيبات واضحة، والسعر هو الأعلى. [ملاحظة 1]
عند رؤية سطح القطع، امتلأ قلب An Ge بفرحة لا توصف. لقد استخدم عجلة طحن لإزالة كل الحصى بالقرب من الجاديت شيئًا فشيئًا، وأخيراً حل قطعة بحجم نصف قبضة اليد من الجاديت الوردي والأرجواني المصنف بالماء.
ورأيت أن هذا الجاديت كان شفافًا وجميل اللون ومليئًا بالماء.
هناك لمسة من اللون الوردي في الداخل، مع القليل من اللون الأرجواني المتشابك فيه، مثل طبقة من التول الوردي الفاتح، غامضة، أنيقة وغير مبالية، مع تموجات دقيقة تتموج فيها، تجذب انتباه الجميع.
"سوف أعطي 600000 قطعة نقدية من النجوم."
كسرت محاولة الصمت الصمت، وكان تاجر الصوف هو الذي اندفع.
هذا اللون الوردي البنفسجي نادر جدًا، ونقائه مرتفع جدًا. وحتى لو كان 1.3 كيلوغرام فقط، فإنه يطلق عليه أيضًا سعرًا مرتفعًا.
"65000!"
"سأدفع 700000!"
من الواضح أن تجار الصوف عرفوا قيمته واحدًا تلو الآخر وبدأوا يسألون عن الأسعار واحدًا تلو الآخر.
في النهاية، تم بيع الجاديت الوردي والأرجواني الذي يحتوي على بذور الماء بسعر مرتفع قدره 900000.
نظر An Ge إلى عدد عملات النجوم المعروضة في الحساب وبقي في مكانه لفترة طويلة. لم يعتقد أبدًا أنه سيكون لديه مثل هذا اليوم الثري!
قبل خمسة أيام، كان لا يزال قلقًا بشأن نتائج تقييمه، ويخشى ألا يتمكن من الحصول على تمويل من عائلة شين؛
أنت تقرأ
God-level Stone Gambler
Aventuraفي عالم ما بعد نهاية العالم، أيقظ باي جينغ قدرته الأكثر عديمة الفائدة - الإدراك الحسي: القدرة على استشعار الأشياء النشطة (بما في ذلك الزومبي) على بعد 20 مترًا منه. ولكن تم تركه بوحشية من قبل زملائه في الفريق خلال مهمة... وعندما يستيقظ مرة أخرى، يتم...