ومع ذلك فهو كذلك.
لأنه قريبًا، تلقى أيضًا إشعارات بإزالته من متجر Gu لأحجار القمار، ودار مزادات Gu وأماكن أخرى في دماغه الخفيف!
أصيب يو جون بالذهول على الفور، وكأنه سقط في كهف جليدي.
كيف نفعل! ! كيف نفعل؟ ! !
يريد Gu Shi حقًا حظرهم فقط بسبب كلماته!
بالنسبة لعائلة صغيرة مثلهم، ما الذي يمكنهم استخدامه للقتال ضد عملاق مثل عائلة غو؟
لأول مرة، شعر يو جون برعب باي جينغ. لم يكن على هذا الشاب من أحد الأحياء الفقيرة أن يفعل أي شيء على الإطلاق، وكان هناك عدد لا يحصى من الناس يرافقونه.
لماذا يستفز مثل هذا الشخص؟ !
أمسك يو جون رأسه بإحكام وأمسك بشعره، وارتفع الندم في قلبه مثل المد، ورفع يده وصفع نفسه بشدة.
واستبدل الألم الشديد بلحظة رصانة، وأصدر بيان اعتذار بأسرع ما يمكن.
[المقامر الحجري يو جون: أنا آسف، آسف، لا ينبغي لي أن أهين يونشن، الأصل لا يعني شيئًا. أنا قمامة، أنا قمامة عديمة الفائدة! 】
صافحه وأرسل ثلاث رسائل متتالية، على أمل أن ينقذ السيد الشاب غو حياته من أجل إخلاصه.
في هذه اللحظة، لا يستطيع الانتظار حتى يركع لباي جينغ!
لقد فاجأ الجميع في منطقة التعليق. هل هذا هو نفس يو جون الذي يظهر على الهواء لعائلة أرستقراطية طوال اليوم ولديه عيون فوق القمة؟
[ما هو الوضع، تم اختراق يو يونيو؟ ؟ 】
[إذا ذهبت، سوف يعتذر يو جون بالفعل؟ ! 】
[إهانة يونشن، تصلبت قبضتي. 】
[تسك، هذه هي المرة الأولى التي أرى فيها نفسي أسمي نفسي بالقمامة. 】
[باعتباري معجبًا بـ Yunshen، أشعر بالروعة لسبب ما. 】
ليس هو فقط، ولكن أيضًا العديد من العنصريين غير التائبين من قبل، خفضوا رؤوسهم "النبيلة" واعتذروا بصدق، الأمر الذي صدم الجميع.
هؤلاء الأساتذة الشباب المسيئين المجهولين تلقوا أيضًا نفس التحذير، لا، ليس تحذيرًا، بل إشعارًا.
إشعار بإنهاء التعاون من جانب واحد ولا مجال للتغيير!
لم تكن عائلة Gu فقط هي التي فعلت ذلك، ولكن أيضًا عائلة Du وعائلة Lei، إحدى العائلات الأربع الكبرى في الإمبراطورية.
لقد تلقوا جميعًا لطف Bai Jing في طرح Sauter العام.
أنقذ باي جينغ دو شينغ يو من فم الوحش الفضائي، وحرر بطريرك عائلة لي من سيطرة يان جي، وهو ما لا يختلف عن إنقاذ حياته.
أنت تقرأ
God-level Stone Gambler
Pertualanganفي عالم ما بعد نهاية العالم، أيقظ باي جينغ قدرته الأكثر عديمة الفائدة - الإدراك الحسي: القدرة على استشعار الأشياء النشطة (بما في ذلك الزومبي) على بعد 20 مترًا منه. ولكن تم تركه بوحشية من قبل زملائه في الفريق خلال مهمة... وعندما يستيقظ مرة أخرى، يتم...