3

494 40 1
                                    


على الشاشة الثلاثية الأبعاد، يقوم المضيف ببيع 5.8 كجم من الجاديت الأخضر الزيتي الذي يقدمه Shang Yun بالمزاد العلني، والمزايدة أدناه واحدة تلو الأخرى.

"سوف أعطي 200000 قطعة نقدية من النجوم!"

"250.000 قطعة نقدية نجمة!"

"260.000 قطعة نقدية نجمة!"

"280.000 قطعة نقدية نجمة!"

 …

المضيف تان شو: "العرض الحالي يصل إلى 300000 قطعة نقدية من النجوم. هل يرغب أحد في زيادة السعر؟"

نظرت عيون رائعة حولها لمدة أسبوع، ورأيت أنه لم يستمر أحد في المزايدة، ابتسم وقال: "300000 مرة، 300000 مرتين، 300000 - الصفقة! تهانينا لهذا السيد على سعر 300000 قطعة نقدية من النجوم. هذا الجاديت الأخضر الزيتي !"

نظر باي جينغ إلى الشاشة وخرج من هذا المبنى الكروي الرائع.

استخدم عقله لحجز غرفة مسبقًا، وترك الحشد الصاخب، ومشى عبر المباني الشاهقة على جانبي الطريق، وسار في طريق بعيد.

الموقع هنا ليس جيدًا، لكن السعر رخيص، ثلاثمائة نجمة فقط في الليلة.

عند فتح الباب، تبدو الغرفة حديثة جدًا، مع مزيج بسيط من الأجهزة المنزلية الذكية باللون الأسود والأبيض والرمادي. منذ دخوله الغرفة، قام تلقائيًا بضبط الأضواء والموسيقى وحتى حوض الاستحمام بالماء الساخن.

قام روبوت الأعمال المنزلية بوضع النعال الجديدة عند الباب. بعد أن ارتداها باي جينغ، ذهب على الفور إلى الحمام ليأخذ حمامًا ساخنًا.

تغلغل الماء الدافئ في كل مسام جسده، وأطلق باي جينغ أنينًا مريحًا، ونقع جسده بالكامل في حوض الاستحمام.

لم يستحم منذ أسبوع. الموارد المائية ثمينة للغاية في نهاية العالم. حتى لو تم رشه بسائل الزومبي النتن، فيمكنه فقط فركه ببساطة.

ينقع باي جينغ لمدة ساعة كاملة، ولا ينهض حتى ترطب بشرته بالكامل، ويرتدي رداء الحمام الرمادي المجهز. تم تنظيف الملابس القذرة بواسطة روبوت الأعمال المنزلية. مسح شعره البني والأسود بشكل عرضي، واستلقى على السرير وبدأ العبث بدماغه.

بمجرد فتح الدماغ الخفيف، ظهر دليل مبتدئ على الواجهة.

نظرًا لأنه كان في عجلة من أمره من قبل، لم يكن لدى Bai Jing الوقت الكافي للتحقق من ذلك، والآن هناك متسع من الوقت لفهم النظام في الوقت المناسب.

وبعد ساعة، أصبح لدى باي جينغ فهم أساسي لعمل الدماغ البصري، وبالطبع معلومات حول هذا العصر. لقد كان مندهشًا بعض الشيء من أن هذا العصر كان مرتبطًا بالفعل بنهاية الزمن الذي كان فيه من قبل.

اندلعت حرب الزومبي في عام 2050. وبعد مئات السنين من النضال، تمكن البشر أخيرًا من القضاء على الزومبي وحققوا النصر النهائي، لكنهم تعرضوا أيضًا لخسائر فادحة. الأرض ملوثة بالفيروسات ومدمرة.

God-level Stone Gambler  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن