79

217 17 0
                                    

نظرًا لأن قشرة Dinaikapi سميكة بعض الشيء، لاحظ باي جينغ تقريبًا توزيع الشقوق، وقام مباشرة بتحويل عجلة الطحن إلى الحد الأقصى، وبدأ في فرك الحجر على طول النافذة أسفل "رأس" الحجر الخام على شكل كمثرى.

عند رؤية حل غو يون للحجر، حرك المتفرجون مواقعهم بسرعة إلى اليمين، ووقفوا خارج الطوق وسارعوا لإخراج رؤوسهم، ولم يتمكن بعضهم إلا من النظر إلى الشاشة الكبيرة.

بدا صوت حفيف عجلة الطحن، ونظر إليه Zhuo Hang بجانبه وتسارع أيضًا.

حتى لو هُزم الملك بياو، لم يعتقد Zhuo Hang أنه سيخسر.

الشقوق الموجودة في A02 كافية لجعل اليشم الموجود في قطعة الصوف هذه يتحطم، وتنخفض قيمته بشكل كبير!

لا يزال لديه فرصة!

وطالما انهار الطرف الآخر بشكل أكثر خطورة، مع شهرة غو يون، فإن اهتمام الناس سيكون عليه فقط، وكيف أن الملك بياو ثانوي.

بالتفكير في هذا، أصبح Zhuo Hang فجأة متحمسًا.

كان صوت عجلة الطحن وهي تحتك بالحجارة يأتي ويذهب، والذي بدا قاسيًا بعض الشيء في منطقة الكالسيت الهادئة.

كانت حركات باي جينغ سريعة، وفي أقل من دقيقة، حول النافذة التي يبلغ عرضها إصبعين إلى مسح كامل بحجم صفعة شخص بالغ.

عند رش بعض الماء عليه، يخرج لون اليانغ الأخضر الساطع من نسيج شفاف يشبه الزجاج النظيف، مما يجعله أخضر زمردي أكثر فأكثر ومليئًا بالخضرة.

【لقد تم فركه! 】

[رائع، يونشن يتحرك بسرعة كبيرة! 】

[نعم، هذه هي الإثارة! 】

【أين ذهب هذا؟ لكن امسح نافذة كبيرة. 】

[دعونا نتحدث عن ذلك بعد فرك الخصلة الأولى، وسوف تنهار قريبا! 】

[هيه، لقد خنت إحراج Yuanshi وتحولته إلى غضب؟ 】

[يو، إنه في عجلة من أمره، إنه في عجلة من أمره--]

【الغضب غير الكفء.jpg】

سخر معجبو Gu Yun، هيهي، لن تراهنوا على خسارة المال لفترة من الوقت فحسب، بل ستتورم وجوهكم أيضًا.

ومع ذلك، فقد كانوا مقيدين للغاية ولم يتركوا أي كلمات إيجابية، مثل أن Yunshen سيزيد الرهان بالتأكيد، حتى لا يتم استغلاله.

فقط في حالة......

وسوف يستخدمون أيضًا قوتهم لإنقاذ الرأي العام. بوجودهم، لن يرغب أحد في إيذاء يونشن!

لم يتوقف دوران عجلة الطحن، وسقط عدد لا يحصى من الحصى مثل المطر الناعم.

وبعد خمس دقائق، حل الجاديت بالفعل نصف "الرأس" الخشن على شكل كمثرى، وهو نصف كروي، ذو لون موحد دون أثر للشوائب، وزجاج الجسم بالكامل أخضر يانغ، وهو ما يتوافق مع أداء النافذة.

God-level Stone Gambler  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن