16

383 35 0
                                    

في صباح اليوم التالي، تجمع عشرات الآلاف من الشباب والشابات في القاعة بالطابق الأول من مقر النقابة، وجميعهم أتوا من كواكب مختلفة للمشاركة في امتحان المتدرب على حجر القمار.

لحسن الحظ، يغطي مقر النقابة مساحة كبيرة جدًا والقاعة فسيحة، وإلا فلن تكون قادرة على استيعاب هذا العدد الكبير من الأشخاص.

بالنظر إلى الحشد المزدحم والأرقام الضرب على الكاشف، أصبح وجه جين ماو شاحبًا، وهذه المرة كان هناك أكثر من ألف مرشح مقارنة بالعام الماضي!

بغض النظر عن عدد الأشخاص، ستقوم جمعية المقامرة الحجرية بتعيين أفضل 100 لاعب فقط كل عام، مما يعني أن المنافسة هذا العام ستكون أكثر حدة مما كانت عليه في السنوات السابقة.

ألقى نظرة دون وعي على باي جينغ بجانبه، والمظهر الهادئ وغير المبال للطرف الآخر جعله يهدأ ببطء: لا يهم، هذا العام هو أقوى بكثير من العام الماضي، وقد تلقى تعليمات من باي جينغ ، وسيدخل بالتأكيد ضمن الـ100 الأوائل.!

"انظروا، المتسابقون في كابيتال ستار موجودون هنا!" فجأة، كان هناك ضجة في الحشد.

رأيت مجموعة من شي شيران، مجموعة من الرجال والنساء النبلاء في سن الرابعة عشرة أو الخامسة عشرة، قادمون من الباب. وكانوا يرتدون الزي الفضي الرسمي مع سلاسل فضية على صدورهم. كان الأولاد وسيمين وكانت الفتيات جميلات. أطلق النار.

لقد أفسح الجميع المجال بشكل عفوي للسماح لهم بالمضي قدمًا.

"هاه، لحسن الحظ ليس هناك الكثير من الناس هذه المرة، فقط ثلاثين شخصا."

"هناك عدد قليل جدًا من المتسابقين في كابيتال ستار بأكملها؟"

"مهلا، ألا تعلم؟

لقد تم التوصية بهم جميعًا من قبل العائلات الكبرى في Capital Star، وهم المفضلون تمامًا في السماء، ومعدل النجاح في التقييم يقترب من 100%! ليس هذا فحسب، بل سيأخذون المراكز الخمسة الأولى في التقييم السنوي، ولم يكن هناك استثناء في السنوات العشر الماضية. "

"! هذا قوي جدًا."

"اللعنة، أليس لدينا 70 مكانًا فقط؟!"

ومن بين هذه المجموعة من الناس، فإن أبرزهم هو الشاب الذي يرأسه.

المراهق لديه شعر كستنائي كثيف، وعيون زرقاء مثل الياقوت الأكثر إبهارًا، وبشرة فاتحة، وجسم نحيف، مثل الأمير الذي خرج من لوحة زيتية، بغطرسة عظيمة، هو محط اهتمام الجميع.

"آه، آه، انظر، الشخص الذي يقف في المقدمة هو السيد الشاب لعائلة دو - دو شينغيو."

"عائلة دو، هل هي عائلة دو ثاني أكبر عامل منجم للصوف في الإمبراطورية؟ إنها عملاقة في المرتبة الثانية بعد عائلة غو."

God-level Stone Gambler  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن