99 إكسترا 8

173 13 0
                                    

قبل أن تنتهي من حديثها، جاء ظل أسود من السقف مثل الريح، وقطعت أظافر حادة جانب رقبتها، وخرج منها الدم.

غطت غوان يو رقبتها من الألم، وهربت إلى الأمام بيديها وقدميها بشكل محموم، بينما ضحك الزومبي بشكل غريب خلفها، وخدشت أظافرها الحادة بعض الندوب على جسدها من وقت لآخر. عند الاستماع إلى صرخات الفتاة المرعبة، بدا الأمر وكأنك تستمتع بشدة بإثارة فريستك.

لم تكن الجروح في رقبة وجسم Guan Yue قاتلة، لكنها تسببت لها بألم شديد.

كان الدم في جسدها يستنزف باستمرار، وأصبح وجهها شاحبا للغاية. مدت يدها لتلتقط الرف الذي أمامها، لكنها سقطت بقوة على الأرض.

ولكن على الرغم من ذلك، لم تجرؤ على التوقف، وزحفت إلى الأمام بجهد بكلتا يديها متشبثتين بالأرض، تاركة بقع الدم على الأرض.

لم يكن يو كاي وتشياو لان، المسؤولان عن حماية غوان يو، بعيدًا عنها. وعندما سمعوا الخبر أسرعوا على الفور. وضع Qiao Lan Guan Yue على ظهره.

صر يو كاي على أسنانه وألقى الكرات النارية في يده، مما أدى إلى إطلاق النار، لكنه لم يلمس حتى زاوية ملابس الزومبي.

ما هو مستوى الزومبي هذا، السرعة ببساطة سريعة جدًا!

استلقى الزومبي على السقف وضحك "هوهو" عدة مرات، كما لو كان يسخر من عدم جدوى الطرف الآخر، ثم لوحوا وألقوا بعض شفرات الجليد.

"ماذا--"

اخترقت شفرة الجليد مثل السيف الحاد ذراعي يو كاي وساقه على الفور. الألم الشديد جعله يزأر، فسقط على الأرض في حرج، وكان من المستحيل رفع أطرافه.

"قوى الجليد!" '

كان تعبير باي جينغ مهيبًا. بعد تناول الكثير من القدرات، طور هذا الزومبي قدراته حقًا، ووصل مستواه إلى المستوى السادس!

مستوى 6 الزومبي!

هذا أمر لا يقهر على الإطلاق في الأيام الأولى لنهاية العالم، وأعلى مستوى سمعته حتى الآن هو أربعة فقط.

أخشى أن مستخدمي الطاقة الباقين على قيد الحياة لم يعرفوا مستواها على الإطلاق، وإلا فإن القاعدة لن ترسلهم إلى هنا مرة أخرى، ولن يكون لدى أي مستخدم قوي أي فرصة للبقاء على قيد الحياة ضد هذا الزومبي من المستوى السادس.

"هذا هو المستوى السادس من الزومبي، اذهب!"

قام باي جينغ بحماية الجميع للتراجع، وأطلق النار من وقت لآخر لمنع تحركات بعضهم البعض لكسب المزيد من الوقت للناس.

من أجل الهروب، ألقى الجميع حقائب الظهر المليئة بالطعام جانبًا، فقط من أجل شراء بضع ثوانٍ إضافية، يا لها من سخرية.

لو كان بإمكانه المغادرة عاجلاً الآن، ربما لم يحدث هذا.

جاء Yang Wenshuo وGu Yuanchao بسرعة إلى جانب Yu Kai، وحمل أحدهما Yu Kai على ظهره، بينما قام الآخر بسحب سيف الطاقة للتنافس مع الزومبي من المستوى 6.

God-level Stone Gambler  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن