..
مقامر الحجر المستوى 6؟
كان هناك لمحة من المفاجأة في عيون باي جينغ. كان هناك فرق أربعة مستويات في المستوى. هل يستطيع حقاً المراهنة على حرب حجرية؟
بدأ ينظر إلى محتوى معركة نقاط القمار.
بعد القراءة واحدة تلو الأخرى، ظلت عيناه لبعض الوقت على السطر "سيحصل الفائز على جميع النقاط التي يحصل عليها الطرف الآخر، والـ 50 نقطة التي تمنحها نقابة المقامرين الحجريين"، ثم ارتجفت شفتاه.
حقا غفوت وسلمت الوسادة، يا لها من صدفة.
بالنسبة لباي جينغ الحالي، من السهل زيادة معدل الرهان، وأكثر ما ينقصه هو النقاط.
هناك مانح نقطة، كيف يمكن أن يرفض؟
نظر للأسفل إلى أحدث البيانات التي يعرضها الدماغ الخفيف:
الرقم التعريفي: 1053166247
الاسم: باي جينغ
الجنس : ذكر
العمر: 18
الحالة: مواطن إمبراطورية المجرة
فئة الجينات: فئة C
مستوى اللياقة البدنية: مستوى
مستوى القوة الروحية: المستوى S
[عنوان المهارة: المقامر الحجري من المستوى الثاني]
[النقاط التراكمية: 19]
[معدل القمار: 29.17%]
معدل الرهان على وشك الوصول إلى مستوى المقامر الحجري من المستوى الرابع، لكن النقاط تظل عند مستوى المقامر الحجري من المستوى الثاني.
’’يجب أن يكون هناك الكثير من النقاط لمقامر الحجر من المستوى السادس، أليس كذلك؟‘‘ '
فكر باي جينغ بسعادة.
متطلبات المقامر الحجري من المستوى السادس هي: 100 نقطة على الأقل، وأن تكون نسبة زيادة القمار أكثر من 50%.
لقد كان Ying Wenfeng مقامرًا حجريًا من المستوى السادس لمدة خمس أو ست سنوات، وبالتأكيد لن تكون النقاط المتراكمة أقل من هذا الرقم.
ربما 150 نقطة، وربما حتى 200 نقطة؟
إلى جانب النقاط الخمسين التي قدمتها جمعية المقامرة الحجرية، سيتمكن قريبًا من التقدم إلى قسم المقامرة الحجرية المتقدم!
من حيث الوقت، تم حفظ عدة أشهر على الأقل.
هذا رائع!
أما المستقبل المدمر بعد خسارة الخصم فلا ينبغي أن يفكر فيه.
اقترح Ying Wenfeng لأول مرة معركة نقطة الرهان على الحجر. هل لأن بعض الناس يخافون من أن يكبر، فلا يستطيعون الانتظار لاتخاذ الإجراءات اللازمة؟
أنت تقرأ
God-level Stone Gambler
Aventuraفي عالم ما بعد نهاية العالم، أيقظ باي جينغ قدرته الأكثر عديمة الفائدة - الإدراك الحسي: القدرة على استشعار الأشياء النشطة (بما في ذلك الزومبي) على بعد 20 مترًا منه. ولكن تم تركه بوحشية من قبل زملائه في الفريق خلال مهمة... وعندما يستيقظ مرة أخرى، يتم...