خلال نصف الشهر التالي، لم يسمح Gu Yuanchao لـ Bai Jing بفعل أي شيء، متمنيًا حماية الصبي مثل الخزف الهش.يأكل باي جينغ وينام كل يوم، ويمتص الطاقة الموجودة في قلب بلورة الزومبي، وتتعافى روحه ببطء.
إلى جانب الطعام الوفير، اكتسب ذقن الصبي المدبب أخيرًا القليل من اللحم، وأصبح وجهه أفضل بكثير. بالمقارنة مع عندما جاء لأول مرة إلى القاعدة، كان مختلفا تماما.
الطعام الموجود في Space Button الخاص بـ Gu Yuanchao هو أفضل المكونات الطازجة في Interstellar.
تحافظ تقنية حفظ اللحوم الطازجة على اللحوم طازجة كما كانت عند ذبحها للتو. الخضار مائية، كما لو أنها قطفت للتو من الأرض، وطعمها لذيذ للغاية، لذيذ جدًا لدرجة أنه يمكنك قضم لسانك.
ومن أجل منع أي شخص من الشك، كان الاثنان يذهبان إلى الكافتيريا كل بضعة أيام ويستخدمان البطاقات الصفراء والزرقاء لاستعادة معكرونة الأرز والخضروات واللحوم المتراكمة.
فطائر الأرز والمعكرونة والأرز والمعكرونة، تم استبدال الثلاثة بالأرز، بإجمالي 23 قطعة، وأكثر من نصف الأكياس.
الخضار كلها ملفوف صيني، القطعة الواحدة بسعر ثلاثة أو أربعة جنيهات، ويمكن استبدال أربع أو خمس قطع فقط لمدة نصف شهر، وهي ليست طازجة جدًا. ويمكن الاستفادة من ثلث الأوراق الفاسدة بالخارج على الأقل.
ناهيك عن اللحوم، نصف حقود فقط في اليوم. قام الأشخاص في مكتب صرف المقصف بالجمع والطرح لفترة طويلة، وكان وزنهم أكثر من 7 قطط من العظام الكبيرة.
اللون أحمر غامق. للوهلة الأولى، يبدو وكأنه لحم مجمد تم وضعه لفترة طويلة. لا يوجد لحم عليه. أخشى أنه لا يمكن غليه إلا في مرق العظام.
ولحسن الحظ، كانت نودلز الأرز مختومة جيدًا. على الرغم من أنه كان أرزًا قديمًا، إلا أنه لم يكن هناك ديدان. كان له ما يبرره باستثناء الذوق.
ومع ذلك، فإن هذا نادر جدًا بالفعل في الأيام الأخيرة.
نظر عدد قليل من الأشخاص العاديين الذين يحملون بطاقات بيضاء خلفهم إلى عظام الخنازير الموجودة في الكيس، وكانت أعينهم تستقيم تقريبًا، ويفرز لعابهم دون وعي.
قم بطهيها بشكل عرضي وتناولها مع مرق العظام. إنه لذيذ، ولن يتمكن من الاستمتاع به إلا هؤلاء المستخدمين المتميزين.
أخذ Gu Yuanchao الطعام من الموظفين، وعبست حواجبه الوسيمة قليلاً، ونظر حقًا إلى هذه الأشياء باستخفاف.
كل ما في الأمر هو أن الطعام الموجود في مساحته لا يمكن أن يستمر إلا لمدة ثلاثة أو أربعة أشهر على الأكثر، ويستمر المحلول المغذي حوالي نصف عام. ويبدو أن هناك وقتاً للخروج من القاعدة للبحث عن بعض الطعام.
أنت تقرأ
God-level Stone Gambler
Pertualanganفي عالم ما بعد نهاية العالم، أيقظ باي جينغ قدرته الأكثر عديمة الفائدة - الإدراك الحسي: القدرة على استشعار الأشياء النشطة (بما في ذلك الزومبي) على بعد 20 مترًا منه. ولكن تم تركه بوحشية من قبل زملائه في الفريق خلال مهمة... وعندما يستيقظ مرة أخرى، يتم...