94 إكسترا 3

174 15 0
                                    


حصل Gu Yuanchao على البطاقة الزرقاء بأعلى مستوى من القاعدة.

باستخدام هذه البطاقة، يمكنه استبدال عشرة كعكات من نودلز الأرز في الكافتيريا يوميًا، رطل من الأرز أو الدقيق الأبيض، و500 جرام من الخضروات، و250 جرامًا من اللحوم.

مع مثل هذا النقص في الغذاء في نهاية العالم، يعد هذا ببساطة علاجًا ممتازًا، ولا يمكن إلا لقاعدة كبيرة مثل القاعدة الثالثة توفير الخضار واللحوم الطازجة.

والعديد من الأشخاص في نهاية العالم، بما في ذلك باي جينغ، هناك الكثير من الأشخاص الذين لا يلمسون اللحم لبضعة أشهر أو حتى نصف عام.

طلب الموظفون من رقيبين مسلحين أن يقودوا الطريق إلى Gu Yuanchao، لكن الأخير رفض دون تردد.

ضحك المفتش: "سيد غو، وضعك ليس جيدًا كما كان من قبل. لقد تلقى هذان الرقيبان تدريبًا خاصًا وسيحميان سلامتك دائمًا ..."

قبل أن ينتهي من حديثه، ركل الرجل طويل القامة وكسر اللوحة الفولاذية المستخدمة لاختبار القوة. على الرغم من أن سمك اللوحة الفولاذية كان يبلغ ثلاثة سنتيمترات فقط، إلا أنها كانت كافية لجعل الناس الحاضرين مرعوبين.

همسة، مع هذا النوع من القوة، من المقدر أنه سيتم ركل الزومبي ذوي المستوى المنخفض مباشرة في الجمجمة.

علاوة على ذلك، تبين أن الخصم يتمتع بقدرة نادرة على الخط المزدوج!

سلط المسجل الضوء على اسم "Gu Yuanchao" وأبلغ عنه الإدارة العليا للقاعدة.

تخلص Gu Yuanchao من الاثنين خلفه وسار نحو الشاب الذي يقف بجانبه، "Ajing، دعنا نذهب."

"حسنًا." نظر باي جينغ إلى الخريطة في يده.

أعيد بناء القاعدة الثالثة من مدرسة إعدادية رئيسية في المدينة ب. وتم تخصيص مساحة كبيرة من مساكن المنطقة التعليمية والمساحات المفتوحة والتلال الخلفية لها. توجد مقاصف ومنازل ومناطق تدريب وتلال حيث تزرع المحاصيل. في ظل ظروف معينة لتحقيق الاكتفاء الذاتي.

على طول الطريق، يمكن رؤية خيام بسيطة في كل مكان على جانبي الطريق، ومعظم الناس بداخلها أناس عاديون لا يملكون أي مهارات.

ليس لديهم قوى خارقة أو مهارات خاصة، يمكنهم فقط القيام ببعض الأعمال الصعبة مثل زراعة الخضروات وسقي الأرض وتربية الدواجن، ويتم مبادلتهم بثلاثة نودلز أرز وفطائر كل يوم، بالكاد تكفي لملء بطونهم.

لكن من المستحيل الحصول على المزيد.

وعندما سارا إلى خيمة مغلقة، سمعا أصواتًا غير عادية قادمة من الداخل.

توقف باي جينغ لبعض الوقت، ثم سار للأمام مع تعبير بارد على وجهه.

وهذا أمر شائع جدًا في الأيام الأخيرة. العديد من النساء لسن قويات مثل الرجال ولا يمكنهن سوى استخدام وسائل أخرى للبقاء على قيد الحياة.

God-level Stone Gambler  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن