19

364 37 0
                                    

المركز الأول: دو شينغيو، درجة التقييم: 96 نقطة، من مقر كابيتال ستار.

المركز الثاني: باي جينغ درجة التقييم: 96 نقطة من فرع بروكسيما.

المركز الثالث: تانج لينج، درجة التقييم: 91 نقطة، من مقر كابيتال ستار.

المركز الرابع: لو مينغهان، درجة التقييم: 90.5 نقطة، من مقر كابيتال ستار.

[اللعنة، هل أنا مبهور؟ ؟ من هو باي جينغ هذا، الذي يمكنه التعادل في المركز الأول مع دو شينغيو! 】

هذا هو الفكر الشائع في أذهان الجميع بعد رؤية الترتيب.

من هو دو شينغيو؟

السيد الشاب لعائلة دو، ثاني أكبر عامل منجم للصوف في الإمبراطورية، الابن المفضل لمقامر الحجر من المستوى السابع ماستر دو فنغ، والأخ الأصغر لمقامر الحجر العبقري دو جينغيا.

منذ طفولته، كان محبوبًا من قبل الآلاف من الأشخاص، وحصل على أعلى مستوى من التعليم، ويمتلك الحجر الأصلي لكوكب بأكمله، ويحمل لقب الأمير الصغير لنجم العاصمة. لا أحد يعرف أو يعرف عن ذلك في الإمبراطورية.

منذ أن شارك Du Xingyu في تقييم التدريب المهني على المقامرة الحجرية، أصبح رقم واحد في أذهان مواطني الإمبراطورية، لا يتزعزع.

لكن لم يكن أحد يظن أن باي جينغ هذا سيحصل على نفس النتيجة التي حصل عليها دو شينغ يو!

ليس هذا فحسب، بل تجاوز أيضاً فارق خمس نقاط كاملة عن المركز الثالث!

كما تعلمون، تانغ لينغ، الذي احتل المرتبة الثالثة، جاء أيضًا من خلفية غير عادية.

إنها تنحدر من عائلة تانغ، أول عائلة تصنيع ميكا في الإمبراطورية. جدها هو أقوى صانع ميكا في الإمبراطورية، وهو جوهرة عائلة تانغ.

نظرًا لأن Tang Ling كان يحب المقامرة بالحجارة منذ الطفولة، فقد قام السيد Tang بدعوة خصيصًا المقامر الحجري من المستوى السابع Master Rong Xuan لتعليم حفيدتها الصغيرة. على الرغم من أنها لم تكن تلميذة رسمية، إلا أنها تلقت توجيهًا احترافيًا تمامًا.

وهذه المرة، تمكنت فقط من احتلال المرتبة الثالثة، بفارق 5 نقاط كاملة عن باي جينغ الذي احتل المركز الثاني!

في السنوات السابقة، سيحتل مرشحو كابيتال ستار بالتأكيد المراكز الخمسة الأولى في التقييم، والذي لم يتغير لسنوات عديدة. لكن المشهد الأبيض الذي ظهر هذه المرة حطم تماما الأسطورة التي كانت تلوح في الأفق منذ عقود. لقد كانت معجزة.

لقد شاهد الجميع البث المباشر لجمعية القمار الحجرية منذ يومين، وكانوا يعلمون أن هذا الموضوع منحرف للغاية. في ظل هذه الصعوبة، لا يزال بإمكان هذا الشخص الحصول على حد 96 نقطة، وهو أمر مرعب حقًا--

God-level Stone Gambler  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن