قطعتان من صوف قشرة الأناناس، تم حل إحداهما بواسطة باي جينغ، والأخرى بواسطة لياو غوانغ، مقامر حجري من المستوى الثاني.
وإدراكًا لنظرة الرئيس التحذيرية، مسح لياو غوانغ العرق البارد من جبهته للمرة الثالثة، وهو يعلم أنه يجب عليه اتخاذ قرار سريع ومحاولة عدم التأثير على أعمال المتجر.
علاوة على ذلك، يجب التخلص من الجلد غير المغلف على الفور، ويجب ألا يتمكن الآخرون من رؤية الدليل!
على الرغم من أن احتمال اكتشافه صغير للغاية، إلا أنه نظر إلى باي جينغ، الذي كان غير مبال بجانبه، وشعر فجأة بالخوف قليلاً، في حالة -
"أتوسل إليك، لكن لا تدع أي شيء يحدث. صلى لياو غوانغ سرا في قلبه.
وذهب "الزعيم هوانغ" إلى مادة الصوف المجاورة له وتظاهر باختيارها تحت إشراف المالك وو شينغ.
بعد الانهيار هذه المرة، يجب أن تكون هناك زيادة كبيرة على الفور، وإلا فإن عمل المتجر رقم 3 سينتهي!
اللعنة، يقع اللوم كله على هذا السيد الشاب الصغير، الذي جعلهم يخسرون ثلاث قطع من الصوف عبثًا، وعليهم أن يفقدوا سمعتهم.
كان صوف قشرة الأناناس في يد لياو غوانغ رقيقًا جدًا. فركها بخفة بعجلة طحن، وسرعان ما انكشف الجاديت الموجود تحت الصدفة، والذي كان عرضه حوالي ****.
"إنه أخضر!"
"زراعة الماء جيدة، إنها بذور بياض البيض!"
"هذا كل شيء، طالما قمت بحل مشكلة صاحب متجر الزمرد بحجم البيضة، فسوف تفوز."
"كما هو متوقع من السيد الشاب لعائلة أرستقراطية، عليك أن تقوم بهذا الرهان. أليس هذا إرسال أموال؟"
نظر العديد من الأشخاص إلى باي جينغ وهزوا رؤوسهم وتنهدوا.
من أجل إثبات حدس وهمي، أفضل أن أدفع ملايين العملات النجمية، والاستفادة منها ليست بهذه الطريقة.
يا إلهي، إنهم حقاً لا يفهمون عالم الأغنياء.
لم يكن لياو غوانغ سعيدًا على الإطلاق، وكان تعبيره متوترًا، وكان لديه تعبير قبيح عن "وفاة أحد أفراد أسرته" على وجهه، والذي كان تمامًا نفس تعبير صاحب المتجر وو غوانغ.
وهنا يسخر من الطرف الآخر، ومن الواضح أنه يسخر منه!
وكلما زاد توقع هؤلاء الأشخاص من قطعة الصوف هذه، زادت خيبة أملهم عندما يتم حلها بعد فترة.
في ذلك الوقت، أخشى أن أجري أسرع من أي شخص آخر.
خاصة عندما لاحظ عيون رئيسه التحذيرية، أراد البكاء دون دموع.
أراد لياو غوانغ أيضًا الإسراع، ولم يستطع الانتظار حتى يقطع قطعة الصوف هذه إلى نصفين بسكين الليزر.
أنت تقرأ
God-level Stone Gambler
Adventureفي عالم ما بعد نهاية العالم، أيقظ باي جينغ قدرته الأكثر عديمة الفائدة - الإدراك الحسي: القدرة على استشعار الأشياء النشطة (بما في ذلك الزومبي) على بعد 20 مترًا منه. ولكن تم تركه بوحشية من قبل زملائه في الفريق خلال مهمة... وعندما يستيقظ مرة أخرى، يتم...