25

404 33 3
                                    

يجب على المقامرين الحجريين الذين يشاركون في معركة المقامرة الحجرية الذهاب إلى المستودع الموجود تحت الأرض لمتجر المقامرة الحجرية الخاص بـ Gu قبل يوم واحد على الأقل لاختيار مواد الصوف من أجل مطابقة خصومهم في المرحلة اللاحقة.

مدة اختيار كل مقامر حجري هي ثلاث ساعات، مقسمة إلى فترتين: الصباح وبعد الظهر.

يجب على المقامر الحجري اختيار خمس قطع من الصوف خلال ثلاث ساعات. وبعد الاختيار سيتم نقلها إلى غرفة تخزين خاصة وتعبئتها حسب الاسم. ولا يمكن تغييره منذ ذلك الحين، ولن يظهر الكالسيت مرة أخرى حتى يوم معركة القمار الحجرية.

في الساعة 9 صباحًا، جاء باي جينغ إلى المستودع الموجود تحت الأرض لمتجر أحجار القمار في Gu لاختيار الصوف لمعركة القمار الحجرية.

تصميم المستودع مشابه جدًا لتصميم منطقة الصوف رقم 5 في Gu. وهي مقسمة إلى أربع مناطق صوفية م. باستثناء القصاصات الموجودة في المنطقة E والصوف المخصص للمزاد في المنطقة S، فإن التصنيفات الأخرى والغرف القياسية هي نفسها تقريبًا.

هذه أيضًا نية Gu Yuanchao. كلاهما ينتمي إلى عائلة غو، ويمكنهما أن يكملا بعضهما البعض بالصوف لضمان دخول صوف غو الجديد إلى السوق كل يوم.

هوية باي جينغ الحالية هي "غو يون"، الذي ينتمي إلى الفرع الجانبي لعائلة غو من كوكب بعيد، لذلك من الطبيعي أنه لم يعد قادرًا على الحفاظ على فستانه السابق.

لقد خلع النظارات الثقيلة ذات الإطار الأسود الموجودة على جسر أنفه واستعاد ملامح وجهه الأصلية الرقيقة والجميلة.

تم أيضًا استبدال القميص العادي والجينز الذي كان يرتديه من قبل ببدلة مخصصة مصنوعة يدويًا ذات ملمس جيد وملاءمة جيدة. بمظهره الممتاز ومزاجه، بدا وكأنه سيد شاب مدلل من عائلة أرستقراطية، والتي كانت مختلفة تمامًا عن ذي قبل. شخصان.

الآن باي جينغ، حتى لو رأى An Ge وجهه الحقيقي يقف أمامه، أخشى أنه لن يتمكن من التعرف عليه لفترة من الوقت.

الفرق حقا كبير جدا!

إنها مثل قطعة من اليشم غير المقطوعة تم اكتشافها فجأة وصقلها لتصبح عملاً فنياً صدم العالم. ولا أحد يعرف أصله وأصله منذ ذلك الحين.

هذه المرة، ينوي باي جينغ اختيار مادة الصوف بسعر 30 ألف قطعة نقدية نجمة في المنطقة D.

في المرة الأولى التي شارك فيها في معركة الرهان على الحجارة، لم يتمكن من اختيار الصوف الذي كان سعره مرتفعًا جدًا في وقت واحد. وكان هذا الصف مناسبا تماما.

في الوقت نفسه، كان هناك حوالي العشرات من المقامرين الحجريين الذين جاءوا لاختيار مواد الصوف. جلسوا في منطقة كبار الشخصيات وانتظروا لبعض الوقت قبل أن يأخذهم موظفو Gu إلى الطابق الثاني تحت الأرض.

God-level Stone Gambler  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن