استثمرت Jiao Gui بشكل مباشر 50000 قطعة من العملات المعدنية النجمية على مادة الصوف رقم 3 ورقم 8. إذا كانت الاحتمالات أعلى هذه المرة، فيمكنه كسب الملايين من عملات النجوم! هههه ما كانت خسارة مئات الآلاف قبل ذلك، طالما أنه يستطيع الفوز بهذه اللعبة، يمكنه مضاعفة ذلك عشرة أضعاف!بدأ المضيف في الإعلان عن الاحتمالات النهائية، وكانت الاحتمالات الإجمالية للأرقام 2 و3 و8 هي 3.1 و11.2 و4.0 على التوالي.
كاد جياو غوي أن يضحك بصوت عالٍ، فاحتمالات الرقم 3 والرقم 8 مجتمعين تزيد بخمسة عشر مرة عن مليون نجم!
المقامرون الحجريون في هذه المعركة هم جميعًا مقامرون حجريون من المستوى الثالث، وهناك العديد من المؤيدين والمؤيدين. من إحصائيات الاحتمالات، يمكنك سماع صراخ واحد تلو الآخر من الجمهور.
"الآنسة لي يو، هيا-"
"الآنسة لي يو ستكون قادرة على فتح اليشم اليوم!"
"السيد الشاب سي هو الأكثر وسامة، والسيد الشاب سي هو الأقوى!"
"سيفوز سيشن-"
عبس باي جينغ قليلاً، لكنه لم يتوقع أن يحظى Stone Gambler بعدد كبير من المعجبين، تمامًا مثل النجوم قبل اندلاع نهاية العالم. وليس من المستغرب أن ترى تعبيرات الأشخاص من حولك، فمن الممكن أن ترى أن هذا أمر طبيعي.
ما لم يكن يعرفه هو أنه مع شعبية الرهان على الحجارة والرهان على الحجارة، تجاوز معدل تعرض المقامرين بالحجارة في Xingwang معدل تعرض معظم الممثلين النجوم والمذيعين المباشرين، وهناك العديد من كبار المقامرين في "المجال النجمي". "عدد المشجعين يصل إلى مئات الملايين!
يجب أن تعلم أن إجمالي عدد سكان الإمبراطورية بأكملها يزيد عن مليار نسمة فقط، وهو ببساطة أعلى القمة!
صرخ معجبو المقامرين الحجريين بشكل محموم كما لو كانوا يقاتلون بعضهم البعض، وكادت أصواتهم أن تكسر السقف، مما جعل باي جينغ يغلق عينيه بشكل غير مريح.
في نهاية العالم، بمجرد صدور صوت، سيكون هناك حصار من الزومبي، ولا يجرؤ أحد على الصراخ في الخارج، ويتحرك الجميع بحذر، وحتى أنفاسهم سوف تتباطأ، وقد اعتاد منذ فترة طويلة على مثل هذه البيئة.
ولحسن الحظ، بدأ حل الحجر على الفور، ووضع المقامران الحجريان أصابعهما على شفاههما للإشارة، وهدأت الجماهير المتحمسة على الفور.
ارتدت لي يو فستانًا أحمر فاتحًا مكشوف الكتفين، تم قصه ليناسب تمامًا ويحدد خطوطًا مثالية. الشعر البني المحمر مرفوع عالياً، وغطاء الرأس مزين بالألماس الناعم، والشفاه الحمراء كالنار ومشرقة.
قبل أن تتوصل إلى مادة الصوف رقم 2 التي من المرجح أن تنتج الجاديت، أجرت مناقشة جادة مع سيد الكالسيت. وبدلاً من قطع الحجر باستخدام قاطعة الحجر الأوتوماتيكية، اختارت فرك الحجر على طول اتجاه زهرة الصنوبر وحزام الثعبان.
أنت تقرأ
God-level Stone Gambler
Adventureفي عالم ما بعد نهاية العالم، أيقظ باي جينغ قدرته الأكثر عديمة الفائدة - الإدراك الحسي: القدرة على استشعار الأشياء النشطة (بما في ذلك الزومبي) على بعد 20 مترًا منه. ولكن تم تركه بوحشية من قبل زملائه في الفريق خلال مهمة... وعندما يستيقظ مرة أخرى، يتم...