44

301 22 0
                                    

في النهاية، تم بيع خمسة عشر صندوقًا من صناديق الطاقة من المستوى الخامس بالمزاد العلني بمبلغ إجمالي قدره 42 مليونًا، واستقال البائع بالمزاد بنظرة فرح.

على الرغم من أنه لم يلعب أي دور، إلا أنه تمت مقاطعته مرتين في المنتصف، مهم-

ومع ذلك، تم بيع صناديق الطاقة هذه بالمزاد العلني بين يديه، وأي جزء يتجاوز السعر المبدئي سيكون له عمولة مقابلة!

آمل حقًا أن يتم بيعها بالمزاد العلني في المرة القادمة، فهي مجرد الاستلقاء لكسب المال، إنه أمر رائع جدًا، هاهاها.

على العكس من ذلك، بعد انتهاء المزاد، غادر الكثير من الناس بغضب.

مع المعلم بوذا العظيم جيانرون والمعلم الشاب نينغ، لم يكتفوا بعدم التقاط الصور فحسب، بل تم حرمانهم من المؤهلات لتقديم العطاءات. اللعنة، انها حقا، خداع الناس!

ونتيجة لذلك، ذهب هؤلاء الأشخاص إلى شبكة النجوم للشكوى، ونجحوا في طرح موضوع #صندوق الطاقة الخاص بمزاد غو#.

[هيه، هذا المزاد هو عرض واسع النطاق للثروة]

[اللعنة، البائع بالمزاد لم ينته من كلامه بعد، لقد نجح صوت "ثمانية ملايين" في إسكاتي]

[لقد نقلت أيضًا السعر وأخذت إذلالي (cigarette light.jpg)]

【أنا لا أستحق】

[في المرة القادمة سيقوم السيد جو بتفكيك صناديق الطاقة وبيعها واحدًا تلو الآخر، أريد شرائها أيضًا]

[+1 في الطابق العلوي، امنح طفلك فرصة لتقديم عرض QAQ]

كان رؤساء العديد من دور المزادات الكبيرة الأخرى غاضبين للغاية لدرجة أن أنوفهم ملتوية عندما رأوا الأخبار الساحقة حول Xingwang.

اتصلت على الفور بالفيديو ووبخت المستفسر، هذا ما قالوا إنه لا يوجد تهديد؟ ؟

التهديد كبير جدا!

المنتجات الممتازة المقترنة بشبكة Gu الضخمة والدعاية تعني أنني أخشى أن يتم إعادة تنظيم عالم الطاقة الخاص بـ Proxima Centauri، وأن يصبح وضعهم في خطر!

في الصندوق الموجود بالطابق الثاني لعائلة Gu.

يجلس السيد جيان يوان على الأريكة ويشرب الشاي على مهل.

نظر إليه تشياو آن بلا كلام، هذا السيد وضع وجهه بالفعل وتظاهر بعدم المغادرة إلا إذا رأى قو شاو، هذا...

الطرف الآخر هو شخص يحظى باحترام كبير، وهو مهندس الطاقة الوحيد على مستوى الماجستير في بروكسيما سنتوري، ولا يمكنه استخدام القوة.

لم تتمكن جوان من إرسال رسالة إلى السيد جو إلا وهي تتنهد.

طلب منه Gu Shao أن يأخذ السيد Jian Run إلى الصندوق الموجود في الطابق الثاني وينتظر لبعض الوقت، بينما لا يمكن لبقية أفراد عائلة Jian سوى الانتظار خارج الباب.

God-level Stone Gambler  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن