..
لم يكن باي جينغ يعرف شيئًا عن كل شيء على الإنترنت. عندما خرج من متجر غو للمقامرة الحجرية، كان الظلام قد حل بالفعل.
بعد معركة المقامرة بالحجارة، أخذه Gu Yuanchao إلى [مطعم Empire Rose] لتناول وجبة غداء باهظة الثمن، ولكن في النهاية، دفع Bai Jing العملات النجمية أولاً مقابل هذه الوجبة، والتي كانت بمثابة مكافأة صغيرة لـ "الدائن".
ثم جاء الاثنان إلى الطابق الثاني السلبي من متجر Gu's Stone للقمار - منطقة الصوف غير المصنفة في Gu.
كان مستودعًا كبيرًا تحت الأرض. تم حفظ جميع مواد الصوف معًا دون أي أقسام. تشير التقديرات التقريبية إلى وجود عشرات الآلاف من القطع على الأقل.
تحتوي العديد من الأصواف على رمل على جلودها، والتي من المفترض أن تكون الأصواف الأكثر بدائية التي تم شحنها للتو من كواكب مختلفة.
يقوم المئات من روبوتات التنظيف بتنظيف سطح الصوف بعناية باستخدام أدوات احترافية، ثم مسحه وتنظيفه ووضعه على الطاولة الحجرية واحدًا تلو الآخر.
Gu Yuanchao: "هذا هو مكان تخزين الصوف الذي لم يتم تقسيمه من قبل عائلة Gu، ويتم استبدال الصوف الجديد كل شهرين.
لقد أدخلت معلومات هويتك عند المدخل. إذا كان الأمر مناسبًا لك مؤخرًا، فيمكنك القدوم إلى هنا للتعرف عليه، وآمل أن يساعدك ذلك. "
"بعد أسبوع، سيقوم فريق المقامر الحجري الكبير الذي عينته عائلة غو بتقسيم مادة الصوف. وقبل ذلك، يمكنك الحضور والدراسة."
كانت هناك لمسة من التعقيد في عيون باي جينغ الواضحة: "لقد منحتني مثل هذه السلطة العظيمة، لا تخاف مني -"
ما يجب القيام به؟
قاطعه Gu Yuanchao بهدوء، وارتعشت زوايا شفتيه لأعلى: "لن تفعل ذلك، أنا أصدقك".
ارتجفت رموش باي جينغ النحيلة والسميكة قليلاً، مثل فراشة ترفرف بجناحيها، وخفف تعبيره: "شكرًا لك".
في هذه اللحظة، وفي مواجهة أعين الطرف الآخر الواثقة، كان قلب باي جينغ مليئًا بالدفء والامتنان الذي لا يوصف.
يبدو أن ذكرى تعرضه للخيانة من قبل زملائه في نهاية العالم تبتعد عنه تدريجيًا، وتم استبدالها بأغنية Gu Yuanchao "أنا أؤمن بك".
ربما حان الوقت لنسيان كل شيء من قبل وبدء حياة جديدة مرة أخرى.
نظر باي جينغ إلى مادة الصوف واحدة تلو الأخرى. مادة الصوف هنا مقسمة حسب الكوكب الأولي. ترتيب التنسيب واضح في لمحة. كلما زاد الاتصال، يمكن رؤية خصائص مادة الصوف لهذا الكوكب بوضوح.
لقد نظر إليها صفًا تلو الآخر، محاولًا تلخيص خصائص صوف كل كوكب، الأمر الذي من شأنه أن يعزز حكمه على الصوف.
أنت تقرأ
God-level Stone Gambler
Aventuraفي عالم ما بعد نهاية العالم، أيقظ باي جينغ قدرته الأكثر عديمة الفائدة - الإدراك الحسي: القدرة على استشعار الأشياء النشطة (بما في ذلك الزومبي) على بعد 20 مترًا منه. ولكن تم تركه بوحشية من قبل زملائه في الفريق خلال مهمة... وعندما يستيقظ مرة أخرى، يتم...