بعد مشاهدة "المعركة" الرائعة بين Yuanshi وGu Yun، وجمهور Xingwang الذي شاهد انهيار الملك Biao وولادة "Emerald King"، غادروا منصة البث المباشر راضين.استمر بعض الأشخاص في إعادة عرض صور محلول غو يون للحجر، ونظروا إلى "ملك اليشم" الذي يبلغ وزنه 76 كيلوغرامًا، ولم يكن من الممكن أن يكون مزاجهم هادئًا لفترة طويلة.
لطيف جدا!
سواء أكان ذلك من خلال حركة Gu Yun المكلسة أو الجاديت الأخضر العالي في الزجاج، فيمكنهم مضاعفة روعتهم!
ناهيك عن مكافأة مضاعفة الرهان، فهي مثل الحصول على الكثير من المال مقابل لا شيء والسماح لهم بالتبذير.
وكل هذا جلبه لهم إله الغيوم!
بعد هذه المعركة، زاد عدد معجبي Gu Yun بسرعة فائقة، متجاوزًا بشكل مباشر اثنين من سادة المقامرة الحجرية الوحيدين من المستوى السابع في الإمبراطورية - Du Feng وRong Xuan، ليصبحا أول شخص في عالم المقامرة الحجرية!
بغض النظر عن الشهرة أو القوة، فقد ترك الجميع في عالم القمار الحجري خلفهم كثيرًا، ولم يكن بإمكانه سوى النظر إليهم.
منطقة الكالسيت القرص العام Soter.
بعد رؤية الكالسيت في Biaowang وA02، فإن التناقض بين الانهيار والارتفاع، والإثارة لرؤية الجاديت عالي الجودة مثل الأخضر الإمبراطوري الزجاجي، جعل الكثير من الناس يشعرون بالإثارة، وكانت هناك مناقشات في كل مكان.
كما اصطفت العائلات الأخرى التي صورت مادة الصوف واحدًا تلو الآخر للمجيء إلى آلة التكلس رقم 2 التي غادرها باي جينغ للتو، استعدادًا لتجربة فرحة "ملك الزمرد".
عندما رأوا شخصًا يذيب الحجر، تجمع الكثير من الناس على الفور.
كان بقية الناس قد امتلأوا عيونهم بالفعل وتحركوا ببطء نحو الخروج من المكان.
وكان الرقباء منتشرين بين الجموع، وبحسب تعليمات اللواء فقد حافظوا على مسافة معينة بين الجميع، وكانوا يقظين دائما لمنع أي شخص من استغلال الفرصة لإثارة المشاكل.
في هذه اللحظة، جاء مرؤوسو Gu Yuanchao للإبلاغ: "شعر Gu Shao، على بعد آلاف الأمتار، بتذبذب الوحوش الغريبة، حوالي العشرات منهم يهاجمون في هذا الاتجاه، لقد أرسلت بالفعل أشخاصًا لقتلهم. . "
كان صوت Gu Yuanchao هادئًا للغاية: "لقد قمت بعمل جيد. أرسل فريقًا آخر للدعم، وتذكر إحضار اثنين من الطاقم الطبي.
في الوقت نفسه، ابدأ الدفاع ثلاثي المستويات عن المكان، وافتح الغطاء الواقي، وقم بتشغيل مدفع الطاقة ذو النقطة الثابتة، وقم بإخلاء الحشود، ودعهم يغادرون على متن سفينة الفضاء في أقرب وقت ممكن! "
الضابط: "نعم!"
على الرغم من أنني لا أفهم لماذا يعلق اللواء أهمية كبيرة على هذه المسألة الصغيرة، إلا أنه سوف يطيع أوامر اللواء تمامًا، لأن أوامر اللواء لم تخطئ أبدًا!
أنت تقرأ
God-level Stone Gambler
Aventuraفي عالم ما بعد نهاية العالم، أيقظ باي جينغ قدرته الأكثر عديمة الفائدة - الإدراك الحسي: القدرة على استشعار الأشياء النشطة (بما في ذلك الزومبي) على بعد 20 مترًا منه. ولكن تم تركه بوحشية من قبل زملائه في الفريق خلال مهمة... وعندما يستيقظ مرة أخرى، يتم...