62

241 21 0
                                    


بعد أن تلقى باي جينغ الأخبار من Gu Yuanchao، قام على الفور بفحص المعلومات ذات الصلة بعقله الخفيف.

يقام حدث الزمرد كل عشر سنوات وهو أكبر حدث قمار في الإمبراطورية بأكملها.

في ذلك الوقت، تقريبًا ستجتمع جميع العائلات النبيلة والبائعين بالمزادات ومهندسي الطاقة وما إلى ذلك في مكان واحد، وسيقوم تجار الصوف وعمال المناجم والعائلات من جميع أنحاء العالم أيضًا بإخراج صوفهم الثمين ووضعه في مكانه. للمزاد.

ومن المأمول أنه مع اللقمة العالية للغاية، سيتم بيع الجاديت الخام الذي تم تخزينه لعدة سنوات بالمزاد العلني بسعر جيد.

يشبه هذا النوع من فعاليات المقامرة الحجرية المزاد العام البورمي للأرض القديمة، وهذه المرة يقام في "سوتر ستار"، المعروف أيضًا باسم مزاد سوتر العام.

Soter Star هو قمر صناعي تابع لـ Capital Star وثاني أكبر قاعدة تعدين خام للجاديت في الإمبراطورية.

باستثناء العائلة الإمبراطورية والعائلات الأرستقراطية الخمس، تحتاج الشركات الأخرى التي حصلت على تذاكر دخول لمزاد سوتر العام إلى إصدار شهادة أصول حديثة، والتي يجب إرسالها إلى صندوق بريد المنظم قبل أسبوع واحد على الأقل.

تشير شهادة الأصول هنا إلى الأصول المتداولة، ولا يتم تضمين الأصول التي يمكن استخدامها على الفور، والأصول الثابتة وما إلى ذلك.

فقط Li Pang، الذي لديه أصول حالية تزيد عن 50 مليونًا، هو مجنون، وإلا فسيكون مضيعة للوقت.

الضيوف المؤهلون للدخول سيحضرون وجبتين في كل مرة، ويدفعون مليون قطعة نقدية من نجوم Badger تسعى V そ Zhen

نظرًا لوجود قيود واضحة على الطعام، فإن الضيوف الذين يتلقون خطاب الدعوة سيختارون أفضل مقامر حجري يمكنهم توظيفه في حدود قدراتهم، ويتبعونه للمشاركة في لعبة Sote العامة.

بعد كل شيء، العديد من رجال الأعمال الأثرياء لا يعرفون كيفية المقامرة على الحجارة، ويحتاجون إلى مساعدة مهنية.

لبعض الوقت، ارتفعت أسعار المقامرين بالأحجار، وأصبحوا يتمتعون بشعبية كبيرة.

أرادت العديد من العائلات الأرستقراطية أيضًا دعوة "Gu Yun"، لكنهم كانوا يعلمون أن السيد الشاب Gu سيوظفه بالتأكيد كمقامر حجري حصري، لذلك اضطروا إلى الاستسلام للأسف.

من الواضح أن عرض سوتر العام هذا مهم جدًا لباي جينغ.

إذا كنت محظوظًا، فقد تتمكن من رفع معدل المقامرة لديك مباشرةً إلى مستوى المقامر الحجري من المستوى السابع.

بعد ثلاث معارك قمار حجرية حديثة، ارتفع معدل نمو مقامرته إلى 41.10%، وتمت ترقيته بنجاح إلى سيد المقامرة الحجرية من المستوى الخامس!

God-level Stone Gambler  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن