عندما سقطت السكين، كشف السطح المقطوع بعرض ثلاثة أصابع عن طبقة حمراء شاحبة من الضباب الأحمر. هذا الأداء جعل الجميع مذهولين حقًا لبعض الوقت.
يشير ضباب الجاديت إلى الطبقة الانتقالية شبه الجوية بين الجلد واللحم. ويعني الضباب أن الجاديت الخام ذو صلابة عالية وقديم.
وتنقسم طبقة الضباب بشكل عام إلى خمسة أنواع: الضباب الأبيض، والضباب العسلي، والضباب الأصفر، والضباب الأحمر، والضباب الأسود.
ومن بين أنواع الضباب
الضباب الأبيض وضباب العسل هما طبقتان ضبابيتان متفوقتان، مما يعني أن اليشم الموجود أسفل طبقة الضباب نظيف؛
الضباب الأصفر والضباب الأحمر عبارة عن طبقات ضباب متوسطة السمة، والضباب الأحمر يحب البشرة الجارية، ويحتاج إلى الحكم عليه بعناية؛
أما بالنسبة للضباب الأسود، وهو عبارة عن طبقة ضبابية رديئة، فإن اللون الأسود يتغلغل بسهولة داخل الزمرد، مما يتسبب في أن يكون لون الخلفية رماديًا، ولكن هناك أيضًا احتمال ضئيل للون الأخضر المرتفع، وهو أكثر قابلية للتغيير.
الآن يقطع المشهد الأبيض طبقة الضباب الحمراء، مما يزيد من عدم اليقين.
هناك احتمال معين أن يتغلغل اللون الأحمر إلى الداخل، ويتم حل اليشم الأحمر؛ ومن الممكن أيضًا أن يكون اللون الأحمر موجودًا في البشرة فقط، ويصبح اليشم الداخلي قاعدة رمادية.
【متوتر قليلا. 】
[يجب أن تكون قادرًا على إنتاج اليشم الأحمر... أليس كذلك؟ 】
[ومع ذلك، فإن احتمال ظهور هونغ فاي في الضباب الأحمر ليس مرتفعًا دائمًا. 】
【أنا أؤمن بـ يونشن! 】
[إنها ليست ضربة، لا يمكن لأحد أن يستمر في الرهان، ومن الطبيعي أن ينهار مرة واحدة. 】
سيطر معجبو غو يون على خطاباتهم، ولم يقولوا أي شيء عن ارتفاع الرهان. لقد راهن Yunshen بالفعل مرتين على التوالي، ولم يتمكنوا من ممارسة الكثير من الضغط على Yunshen!
تحت النظرة العصبية والمترقبة للجميع، وضع باي جينغ عجلة طحن لمسح الطبقة الرقيقة من الضباب، وكشف عن نسيج الجاديت بالداخل.
"يا إلهي، إنها حقًا هونغ فاي!!"
"اليشم الأحمر اللزج --!!"
"مدهش!"
"كما هو متوقع من سحابة الله!"
رأيت أن السطح المقطوع بحجم كف اليد والمغسول بالماء كشف عن لون أحمر ساطع، مشرق ومشرق، مثل لون الدم، أحمر نقي، أحمر مبهر، مثل جمال رقيق وجميل يرقص تحت ضوء القمر، ساحر. وساحرة ومسكرة.
أنت تقرأ
God-level Stone Gambler
Aventuraفي عالم ما بعد نهاية العالم، أيقظ باي جينغ قدرته الأكثر عديمة الفائدة - الإدراك الحسي: القدرة على استشعار الأشياء النشطة (بما في ذلك الزومبي) على بعد 20 مترًا منه. ولكن تم تركه بوحشية من قبل زملائه في الفريق خلال مهمة... وعندما يستيقظ مرة أخرى، يتم...