..
الأسئلة الثلاثة التالية التي طرحها Gao Ling لم يتم الرد عليها بشكل غير متوقع من قبل Bai Jing و Ning Yuxuan.
أجابت نينغ يوكسوان على سؤال آخر من خلال الاستفادة من الأمر، مع تعبير فخور كما لو أنها فازت في المعركة. همف، لقد قالت للتو إنها لن تخسر أبدًا أمام شخص من الأحياء الفقيرة!
رفعت نينغ يوكسوان رأسها عاليا، ورقبتها النحيلة مستقيمة ونظرت بتحد إلى باي جينغ الذي كان يجلس أمامها.
مع إدراك باي جينغ الشديد، لاحظ بشكل طبيعي النظرة الحقيقية خلفه، لكنه لم يهتم.
لقد أجاب على الأسئلة فقط لاختبار وتعزيز ما تعلمه. في الوقت الحاضر، الواجبات المدرسية ثقيلة، وليس لديه وقت للاهتمام بفتاة صغيرة تبلغ من العمر أربعة عشر أو خمسة أعوام.
دون إلقاء نظرة واحدة، حدقت عيون نينغ يوكسوان المحمرة في ظهر باي جينغ، كما لو أنها لكمت القطن.
هذا الشخص، هذا الشخص تجرأ على تجاهلها-
متى تم تجاهل الفتاة المدللة منذ الصغر بهذه الطريقة، واحمر وجهها لفترة من الوقت، وفاضت دموعها من الغضب، لم تستطع إلا أن تعض على شفتيها، بعناد لا تسمح لدموعها بالسقوط.
ووه، تذكرت أن هذا التقييم في انتظار رؤيته!
كما أصبح الأشخاص الذين يقفون خلفهم مخدرين من الصدمة في البداية.
يمكن القول أن الإجابة على سؤال كانت مجرد صدفة، والإجابة عليه بشكل صحيح مرتين على التوالي، تغيرت عيون الجميع على باي جينغ. لقد خفضوا رؤوسهم لتغطية وجوههم "المتورمة"، وكان عليهم أن يعترفوا بحقيقة أنهم أقل شأنا من الآخرين.
معدل نمو هذا الشاب ببساطة مرعب للغاية!
نظر جاو لينغ إلى باي جينغ الذي كان يجلس في الصف الأول بارتياح، وظهرت ابتسامة طفيفة على وجهه الجاد، وفي نفس الوقت تنهد في قلبه.
لقد أسيء فهمه من قبل، كان الشاب قطعة من اليشم غير المقطوع، والآن أزهرت بتألق مبهر بعد صقلها، وسوف تصبح شيئًا عظيمًا مع مرور الوقت!
تراجع جاو لينغ عن نظره، وقام بتشغيل الصورة الافتراضية، وقام بمراجعة نقاط المعرفة التي تعلمها الأسبوع الماضي بشكل منهجي قبل مواصلة درس اليوم.
"سنتعرف هذا الأسبوع على حكم زهور الصنوبر الصوفية.
تشير أزهار الصنوبر إلى البقع وشرائط الطحالب المجففة المرئية بشكل خافت على جلد الصوف. وفقًا لعمق وشكل واتجاه وعدد وكثافة لون زهرة الصنوبر، يمكن استنتاج عمق واتجاه وحجم وشكل اللون الأخضر في زهرة الصنوبر.
بشكل عام، هناك زهور صنوبر على شكل شريط، وزهور صنوبر على شكل نقطة، وزهور صنوبر على شكل خيط، وزهور صنوبر على شكل شريط..." [ملاحظة 1]
أنت تقرأ
God-level Stone Gambler
Adventureفي عالم ما بعد نهاية العالم، أيقظ باي جينغ قدرته الأكثر عديمة الفائدة - الإدراك الحسي: القدرة على استشعار الأشياء النشطة (بما في ذلك الزومبي) على بعد 20 مترًا منه. ولكن تم تركه بوحشية من قبل زملائه في الفريق خلال مهمة... وعندما يستيقظ مرة أخرى، يتم...