85

259 16 0
                                    


منذ أن وافق باي جينغ على الإعلان عن الأمر، ظل غو يوانشاو مستلقيًا على السرير يتقلب ويتقلب، غير قادر على النوم، حريصًا على مشاركة هذه الأخبار السارة مع مواطني الإمبراطورية بأكملها.

لذلك، في الساعة الواحدة صباحًا، بدأ اللواء الأرق للإمبراطورية في قصف صديقه الوحيد، فو يان، بشكل محموم.

[سيدي ​​القديم، لقد وعدني جينغ بإعلان الأمر للعامة! ! 】

[قليلا الصبر. 】

【كيف تعتقد أنني أستطيع التعبير عن حبي؟ 】

[هذه المرة، يجب أيضًا تحديد تاريخ الزفاف معًا. 】

[نعم، علينا أن نناقش الأمر في أقرب وقت ممكن غدًا، وإلا ماذا لو أخذ الآخرون A Jing بعيدًا؟ 】

.......

كطبيب خارق، عادة ما يولي فو يان أكبر قدر من الاهتمام للحفاظ على الصحة، وينام قبل الساعة 11 صباحًا كل يوم.

سمع صوت "ديدي" قادمًا من دماغه، وفي البداية أغمض عينيه للرد، لكنه لم يتوقع أنه كلما تحدث أكثر، زاد حماسه، وفي النهاية لم يتحمل منع الثرثار. اللواء الإمبراطورية.

'واو، العالم أصبح نظيفًا أخيرًا. '

أوقف فو يان عقله، وتثاءب وفكر، كما هو متوقع، الحب يمكن أن يجعل الناس أغبياء.

أصبح اللواء الموقر للإمبراطورية والوريث الوحيد لعائلة Gu الآن مثل كلب غبي استولى على اللحوم والعظام، وهو غير مرئي تقريبًا.

بعد أن تم حظره من قبل أصدقائه، لم يكن لدى Gu Yuanchao مكان ليقوله، لذلك كان عليه تسجيل الدخول إلى Star.com.

بعد مشاهدة الحبوب التي تنتجها "Chaoyun CP" لفترة من الوقت، لم يستطع إلا أن يشعر بمزيد من الإثارة، لذلك أرسل رسالة:

[اللواء جو يوانشاو: لا أستطيع النوم. 】

حساب Gu Yuanchao هو حساب VIP رفيع المستوى يمكنه إخفاء العديد من الرسائل والتعليقات الخاصة.

ولكن نظرًا لأنه نادرًا ما يرسل رسائل، فقد قام النظام تلقائيًا بحظر الرسائل الخاصة، لكنه لم يقم بإخفاء الرسائل.

من المؤسف أن Gu Yuanchao الحالي لا يعرف ذلك.

في الساعة 1:30 صباحًا، رأى بعض المعجبين الذين لم يناموا أن Gu Shao، الذي لم يسجل الدخول منذ عشرة آلاف عام، كان متصلاً بالإنترنت بالفعل، حتى أنه أرسل رسالة نادرة، لذلك توقفوا جميعًا عن النوم، وراحوا يريحونهم. واحد تلو الآخر.

[هل السيد الشاب غو يعاني من الأرق؟ @اللواء قو يوانتشاو]

【هل ​​هناك أي شيء غير راضٍ عنه، يمكنك مشاركته معنا. 】

[يجب على السيد الشاب غو أن ينتبه إلى جسدك! 】

ومع ذلك، قبل أن يتمكنوا من نشر التعليق، وجدوا أن حساب Young Master Gu قد أرسل رسالة ثانية:

God-level Stone Gambler  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن