76

245 17 0
                                    


بعد تجربة الإثارة والصدمة لاكتشاف أفضل هوانغ فاي في المرة الأخيرة، هدأ مزاج باي جينغ بسرعة.

وأثناء تقدمه، قام بمسح عشوائي لعدد قليل من العطاءات المشفرة بسعر أعلى بقليل من السعر الاحتياطي. في الواقع، كان يفكر في سعر قطعة الصوف هذه.

من الواضح أنه لا يوجد الكثير من المزايدين على هذه القطعة من الصوف الرملي الأسود التي قضت على الضباب الأسود. الضباب الأسود هو طبقة الضباب ذات المستوى المنخفض الأكثر تغيرًا، ومن خصائص صوف الرمل الأسود أيضًا إمكانية خسارة تسعة من أصل عشرة رهانات. مرتفع جدا.

وهو الآن بحاجة إلى تحديد رقم يمكن أن يتجاوز العطاءات الإلكترونية الثمانية الموجودة في صندوق العطاءات دون إثارة الشكوك لدى البائع.

وبما أن البائع لم يختر وضع قطعة الصوف هذه في المنطقة المحددة، بل مسح النافذة، فهذا يدل على أن لديه توقعات معينة بشأن قطعة الصوف هذه.

إذا كان سعر العرض مرتفعًا جدًا، فمن المرجح أن يقوم البائع بحظر العرض!

هذا هو الوضع الذي لا يريد باي جينغ رؤيته على الإطلاق.

لقد تذكر ما قاله Gu Yuanchao: الأشخاص الذين يأتون إلى مزاد Sote العام ليس من أجل الشهرة، بل من أجل الربح.

من الواضح أن أولئك الذين يراهنون على قطعة الصوف هذه هم هنا من أجل الربح، ويراهنون على أنها قد تكون شديدة الخضرة، لكنهم في الوقت نفسه يعرفون أن هذا النوع من الأمل ضئيل، ولن يستثمروا الكثير.

بعد كل شيء، لا أحد يريد الرهان على قطعة من الصوف، والأثرياء لن يتعاملوا مع الخسارة.

السعر الأساسي لجهاز A4100 هو 1.5 مليون دولار، وهو سعر مرتفع بالفعل.

نظر باي جينغ إلى الرقم "8" المعروض في صندوق العطاء. وكان على يقين من أن ما لا يقل عن نصف العطاءات فيه لن يتجاوز 2 مليون. أما بالنسبة للباقي-

من أجل تقدير السعر بشكل أفضل، عثر باي جينغ على قطعة من الجلد الرملي ذات أداء مماثل لهذا الصوف، رقم A4187.

لقد قضت قطعة الصوف هذه أيضًا على طبقة الضباب السوداء، والحجم مشابه، والسعر الأساسي هو نفسه تقريبًا.

لاحظ باي جينغ بعناية أداء الغلاف الجلدي، وأضاء الضوء من طبقة الضباب، وكشف عن لون أخضر داكن مع لون رمادي قليلاً. أفضل بكثير.

ومع ذلك، إذا كانت هذه القطعة من الصوف، فقد شعر أنها خسارة كبيرة للمزايدة بمبلغ 3 ملايين.

معظم الأساس تحت طبقة الضباب السوداء غير نظيف، والشفافية منخفضة، واللون في الغالب رمادي، وليس له أي مميزات من حيث ماء الزرع أو اللون.

بالنسبة للصوف A4187، يتوقع باي جينغ أن الجاديت الموجود فيه يكون على الأكثر باللون الأخضر الزيتي والرمادي والأخضر. تبلغ قيمة الجاديت الذي يزيد وزنه عن 20 كيلوغرامًا حوالي 2 مليون يوان، ولا تزال هناك فجوة معينة من 3 ملايين يوان.

God-level Stone Gambler  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن