29

369 31 1
                                    

في تلك الليلة، وضع باي جينغ جانبًا الجاديت السماوي الذي خسره في معركة الرهان على الحجارة اليوم، واشترى اليشم بذور الفاصوليا من جيانغ كي، وبدأ في تكرير سائل الطاقة.

يزن الجاديت الأخضر بالسبانخ الأنثوسيانين 2.5 كيلوغرام ويحتوي على الكثير من الشوائب. من المتوقع أن يكون قادرًا على استخراج 10 سائل طاقة قياسي بحجم 125 مل من المستوى الأول.

أخرج باي جينغ قوته الروحية من جسده، واندمج الخط الرفيع الأبيض بكثافة شعره مع إدراكه في خيط ذهبي رفيع، انقسم بعد ذلك إلى خيطين، أحدهما لاستخراج سائل الطاقة، والآخر لإزالة الشوائب من اليشم.

وبعد أكثر من ساعة، امتلأت الصناديق الفضية الخمسة جميعها بسائل الطاقة، وتركت الشوائب التي تمت إزالتها كلها داخل الحجر، وهي كتلة بحجم كرة بينج بونج.

"هناك الكثير من الشوائب." '

عند إزالة كمية صغيرة وكبيرة من الشوائب، فمن الضروري تركيز كل الاهتمام. التوتر العقلي طويل الأمد يجعل باي جينغ متعبًا بعض الشيء، وسرعان ما ستستنفد قوته العقلية، لذا عليه أن يتوقف.

لقد فقد نصف الجاديت الأخضر الجاف الحالي لون الجاديت وملمسه الدهني، وأصبح حجرًا أبيض عاديًا وخشنًا بعض الشيء؛ أما النصف الآخر فلا يزال يحتفظ بمظهر الجاديت، مع شعور لا يوصف بالانفصال.

نظر باي جينغ إلى سائل الطاقة الموجود في الصندوق الفضي. على الرغم من أن اللون الداخلي كان مرقشًا باللون الأخضر العشبي، إلا أن اللون كان خافتًا، ولكن نظرًا لإزالة الشوائب، أظهر قليلاً من الشفافية وكان لا يزال ملفتًا للنظر.

يبدو أنه أفضل قليلاً من سائل الطاقة من المستوى الأول الذي رآه في Alpha 01 من قبل.

على الأقل لن تنزعج عندما تراه.

فإذا اختبره بجهاز اختبار النقاء، سيكتشف أن هذا هو نقاء سائل الطاقة من المستوى الأول، وأن نقاء سائل الطاقة الموجود بداخله قد وصل بالفعل إلى المستوى الثاني!

باستخدام اليشم من المستوى الأول لاستخراج سائل الطاقة من المستوى الثاني، تم رفع المستوى إلى مستوى كامل، وهو أمر مستحيل بالنسبة لمهندس طاقة كبير! إنه ببساطة أمر لا يصدق، إنها معجزة!

كانت القوة العقلية لباي جينغ تنفد الآن. وبينما كان على وشك المغادرة، تبادر إلى ذهنه فجأة جوع مفقود منذ فترة طويلة، مما جعله يتوقف.

لم يشعر بهذه الطريقة منذ وقت طويل.

منذ أن وصل إلى عصر ما بين النجوم، أصبح لديه ما يكفي من الطعام كل يوم، ولم يشعر قط بمثل هذا الجوع الشديد. إنه مثل الجوع المنبعث من أعماق روحه. دفعة.

وعندما عاد إلى رشده، كانت الأصابع النحيلة والبيضاء قد توغلت تمامًا في صندوق الطاقة الأقرب إليه، ولا شك أن سائل الطاقة الموجود في الصندوق اختفى دون أثر، ولم يتبق سوى كمية صغيرة من الشوائب في القاع.

God-level Stone Gambler  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن