37

340 27 0
                                    

قام Little Fatty و An Ge بوضع الصوف في أيديهم على عجل وجاءوا إلى Bai Jing للحفاظ على النظام. وجاء الرجلان أيضا يلهثان.

ولحسن الحظ، توجد شاشة عرض ثلاثية الأبعاد على جدار المتجر بطول مترين، تعرض صورة الكالسيت بوضوح. ويمكن أيضًا للأشخاص الذين لا يستطيعون الضغط معرفة حالة الكالسيت من خلال الشاشة.

"إنها البذور الزيتية الخضراء، أو الشمس الخضراء!"

"ترتفع تماما."

"تم تفكيك الجاديت متوسط ​​المدى من القصاصات، والحظ ضد السماء!"

"انظر إلى هذا الرأس، سبعة أو ثمانية كيلوغرامات على الأقل، وربما عشرة كيلوغرامات، ربما..."

"بذور الفاصوليا التي يستخرجها المتجر الثالث لا تتجاوز أربعة أو خمسة كيلوغرامات. وسواء كانت مياها أو حجما، فلا يمكن مقارنتها بهذا".

"يبدو أن هذا الشخص لديه حظ أفضل."

كان العديد من هؤلاء الأشخاص قد اشتكوا للتو من باي جينغ وركضوا عائدين بعد المغادرة. عند رؤية ثلث الخردة والقطع الكبيرة من زهور الصنوبر المتناثرة عليها، بدوا على الفور محرجين وشعروا بأن وجوههم منتفخة. .

قبل عشر دقائق، كانوا لا يزالون يضحكون على هذا السيد الشاب الجاهل الذي كان يلعب فقط وكان يعاني من ضعف البصر. بشكل غير متوقع، سيحلون الجاديت الأخضر الزيتي في غمضة عين، وصفع وجهه بصوت عالٍ.

نظر العديد من الأشخاص إلى بعضهم البعض وضحكوا بشدة، وبدأوا في مدح باي جينغ ضمنيًا للغاية.

"عيون السيد الشاب مذهلة حقًا!"

"نحن نخجل من أنفسنا."

"مبروك للسيد الشاب!"

...

لقد بدأ الكثير من الناس بالفعل في قطف الصوف من الكومةين الموجودتين عند الباب.

التصرف بسرعة!

عندما يحل السيد الشاب البذور الزيتية الخضراء المرتفعة، يجب أن يكون أول شخص يحل الحجر، ويحصل على حظ سعيد مع هذا الحظ!

وبعد سبع أو ثماني دقائق، كشف باي جينغ أخيرًا عن الجاديت، الذي كان أخضر اللون وأخضر.

ويبلغ حجمه حوالي نصف حجم كرة القدم ويزن 10.5 كجم.

شكل بيضاوي غير منتظم، ملمس دافئ، ذو بريق دقيق يشبه الشحوم، لا يوجد الكثير من الشوائب، شفافية جيدة، أخضر ناصع ولكن ليس سميك، موحد وكامل اللون، هو الأفضل في الأنواع الخضراء الزيتية!

"سيدي الصغير، سأعطيك 600000 قطعة نقدية من النجوم!"

"65000!"

"سبعمائة ألف قطعة نقدية من النجوم—"

God-level Stone Gambler  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن