جلس باي جينغ في مقعد السائق واستراح لبعض الوقت قبل أن يخرج. كانت عيناه الجميلتان نصف مغلقتين، وكان تنفسه قصيرًا، وكان تعبيره مرهقًا.
إذا كانت طاقته لا تزال وفيرة جدًا بعد اختبار العوائق الأول، فقد تبع ذلك اختبارات مختلفة للأسلحة واختبارات إطلاق النار، مما استنفد قوته العقلية.
خاصة عندما تم إلقاء أكثر من 20 قرصًا من زوايا مختلفة في نفس الوقت، استخدم باي جينغ قوته العقلية إلى أقصى الحدود، وكان الوتر في ذهنه متوترًا حتى الآن.
ثم، اجتاح الشعور الساحق بالإرهاق جسده، وكاد أن يحطمه.
ربما يحتاج إلى مزيد من التمارين.
عند مشاهدة الشاب يخرج من قمرة القيادة، امتلأت عيون ياو تيان بالابتسامات: "ألفا، لقد تجاوزت توقعاتي حقًا. نتيجة التقييم لهذا الاختبار - خاصة!"
إنه أعلى مستوى بين جميع التقييمات، والذي لم يحققه أحد من قبل!
شهق باي جينغ وقال: "شكرًا لك... أيها المدرب، الأسلحة، هل هناك أي شيء يمكن تحسينه؟"
كانت لهجة ياو تيان أكثر جدية بعض الشيء: "في الواقع، قبل أن أرى أدائك، لم أوافق على استخدامك لأشعة الليزر كسلاح بعيد المدى. بالمقارنة مع الأسلحة الأخرى مثل مدافع الجسيمات، من الواضح أن الأول أكثر تطلبًا". .
لقد قدمت لي مفاجأة كبيرة، والآن، لا أعتقد أنك بحاجة إلى تغيير الأسلحة. "
أخذ باي جينغ بينغ نفسًا: "هل يمكنك إذن شرح خصائص أشعة الليزر بالتفصيل؟"
أومأ ياو تيان برأسه: "بالطبع.
بادئ ذي بدء، قوة اختراق أشعة الليزر قوية جدًا، ويمكنها تكثيف كل الطاقة في نقطة واحدة، وتخترق مباشرة الغطاء الواقي والقشرة الميكانيكية لقمرة القيادة، وتتسبب في تلف السائق ونظام الطاقة!
وفي نفس الوقت مداه طويل جدًا ولا يصدر أي صوت عند التصوير. في بعض الأحيان يمكن استخدامه كقناص بعيد المدى. من حيث الأسلحة فهو يعادل دور القناص. "
يبدو أن ياو تيان قد فكر في شيء ما، مع نظرة شوق في عينيه:
"في المنافسة عبر الإنترنت قبل خمس سنوات، استغل قائد الفريق البطل التضاريس للاختباء في الزاوية وقتل بصمت ثلاثة من لاعبي العدو بأشعة الليزر!
ليس هذا فحسب، بل قام أيضًا بسد طريق الشخصين الآخرين بأشعة الليزر الكثيفة، وتعاون مع زملائه في الفريق لإبادة جميع المعارضين مسجلاً رقمًا قياسيًا قدره 0 ضحية. وهو رقم قياسي لم يكسره أحد حتى الآن! "
"ثانياً، يمكن أن تضيف أشعة الليزر خصائص إضافية مثل ارتفاع درجة الحرارة، والاصطراب، والسطوع المفاجئ، والتي تتداخل مع خط رؤية السائق.
أنت تقرأ
God-level Stone Gambler
Adventureفي عالم ما بعد نهاية العالم، أيقظ باي جينغ قدرته الأكثر عديمة الفائدة - الإدراك الحسي: القدرة على استشعار الأشياء النشطة (بما في ذلك الزومبي) على بعد 20 مترًا منه. ولكن تم تركه بوحشية من قبل زملائه في الفريق خلال مهمة... وعندما يستيقظ مرة أخرى، يتم...