بعد الانتهاء من جميع قطع الصوف الثمانية، غادر باي جينغ في أعين الجميع الحارقة والمذهلة.لولا اللواء ذو الوجه البارد للإمبراطورية الذي ظل بجانبه في كل خطوة على الطريق، أعتقد أن الكثير من الناس يرغبون في التقدم والتعرف على هذا العبقري الذي خلق المعجزات مرارًا وتكرارًا في المقامرة الحجرية عالم. من الجيد أن يكون لديك وجه مألوف.
من اليوم، أو من هذه الليلة، ستتغير قيمة الصبي تمامًا.
مع تجاوز معدل نمو الرهان للمقامر الحجري من المستوى الثامن Gu Liubai، ومباركة انكشاف حركة السوق العامة في Sote، سيكون اسم Gu Yun مدويًا في جميع أنحاء الإمبراطورية بأكملها!
بعد عودة باي جينغ إلى الفندق، سرعان ما أخذ حمامًا ساخنًا للتخلص من تعب اليوم، ثم ألقى بنفسه في سرير الفندق الكبير الناعم والمريح.
لقد كان متعبًا جدًا اليوم لدرجة أنه نام بمجرد لمس الوسادة.
لم يكن لدى Bai Jing الوقت الكافي للتحقق من الدخل في Guangnao إلا بعد أن استيقظ في صباح اليوم التالي.
كان الشاب ذو المظهر الرقيق مستلقيًا على السرير الأبيض، وتمايلت ساقيه النحيلة المستقيمة قليلاً في الهواء، مع ابتسامة مشرقة على شفتيه.
حسنًا، بصرف النظر عن قطعتي الجاديت الزجاجيتين المتبقيتين، تم بيع القطع الخمس الأخرى من الجاديت مقابل 90 مليون عملة معدنية على شكل نجمة، وهو أمر ليس سيئًا.
إذا قمت باستخراج سائل الطاقة من المستوى السادس من هذين النوعين الزجاجيين، فيمكنك جني ما يقرب من 200 مليون عملة نجمة، والتكلفة 16 مليون عملة نجمة فقط!
كان باي جينغ راضيًا جدًا عن نتائج اليوم الأول.
وفي الوقت نفسه، برزت Optical Brain أيضًا أحدث البيانات:
الرقم التعريفي: 1053166247
الاسم: باي جينغ
الجنس : ذكر
العمر: 18
الحالة: مواطن إمبراطورية المجرة
فئة الجينات: فئة C
مستوى اللياقة البدنية: مستوى
مستوى القوة الروحية: مستوى 3S
[عنوان المهارة: المقامر الحجري من المستوى 5]
[النقاط المجمعة: 265]
[معدل القمار: 48.3%]
لا يزال معدل زيادة الرهان قريبًا من 50% من متطلبات المقامر من المستوى 6، ومن المفترض أن تتمكن بعض الرهانات الإضافية غدًا من الوصول إلى هذا المعدل.
بمجرد التفكير في الأمر، طرق Gu Yuanchao الباب بخفة: "Ajing، هل أنت مستيقظ، حان وقت الإفطار."
رد باي جينغ مع لمحة من الكسل في صوته، وأشار إليه بالدخول مباشرة.
أنت تقرأ
God-level Stone Gambler
Adventureفي عالم ما بعد نهاية العالم، أيقظ باي جينغ قدرته الأكثر عديمة الفائدة - الإدراك الحسي: القدرة على استشعار الأشياء النشطة (بما في ذلك الزومبي) على بعد 20 مترًا منه. ولكن تم تركه بوحشية من قبل زملائه في الفريق خلال مهمة... وعندما يستيقظ مرة أخرى، يتم...