الصوف رقم 4 عبارة عن صخرة ذات جلد فيل. وهي ليست كبيرة، بل بحجم قبضتين فقط، ولونها رمادي-أبيض.
يبدو الجلد خشنًا، لكنه في الواقع ناعم الملمس. هذا النوع من الجلد له أساس جيد، وهناك احتمال معين لظهور بذور الثلج والبذور الزجاجية.
من خلال النافذة المفتوحة، يمكن للناس رؤية الملمس الواضح والشفاف للغاية، وهو واضح ونظيف مثل الزجاج، وهو أفضل نسيج في اليشم.
"اللعنة، إنه نوع زجاجي، نوع زجاجي!"
"يا إلهي، بعد الجاديت ثلاثي الألوان لفو لو شو، هناك نوع زجاجي!"
"يبدو أن اللون غير واضح بعض الشيء، يرجى حل مشكلة الحجر بسرعة-"
حدق الجميع في الشاشة مذهولين، معتقدين أن الأنواع المائية فو لو شو كانت نادرة بالفعل بما فيه الكفاية، لكنهم لم يتوقعوا أن يكون الجاديت الثاني من أنواع الزجاج الأعلى جودة؟ ؟
قوي جدا!
كان الجميع في الجمهور يشاهدون الشاشة بفارغ الصبر، وكان المشجعون يتطلعون إليها أكثر. هل سيصنع غو يون المعجزة القادمة؟
لا، لقد ابتكر بالفعل معجزة تمكنه من كشف الجاديت الزجاجي بعد الألوان الثلاثة النادرة لفو ولو وشو!
نظر السيد Xie Shi إلى الصوف بتعبير أكثر تركيزًا.
باعتباره الكالسيت الأقرب والأكثر خبرة، فقد رأى لون اليشم، إذا كان تخمينه صحيحًا -
أوه، ثم كن أكثر حذرا.
قام بضبط عجلة الطحن على الترس الأكثر دقة، وفركها شيئًا فشيئًا على طول محيط الجاديت، دون أن يجرؤ على إيذاء لحم اليشم.
مع دوران عجلة الطحن، تتم إزالة الحصى المحيط بالجاديت ببطء، مما يكشف عن معظم المخطط التفصيلي.
أدى تدفق المياه إلى جرف الحصى وجزيئات السطح المقطوع، ورأى الناس أخيرًا لون اليشم.
"هذا اللون..."
"إنه زجاج عديم اللون!"
"إنها حقا جميلة-"
نظر الجميع إلى الشاشة الكبيرة بشكل فارغ، وكانت أعينهم مليئة بالسحر.
الجاديت الزجاجي شبه الشفاف ليس له لون أو أثر للعيب. إنه نقي وواضح للغاية.
هناك الكثير من الضوء العائم يخرج من الداخل، مثل أوضح ربيع جليدي ملفوف باليشم، يهتز بلطف، إنه لامع ويقطر، مما يمنح الناس شعورًا بالجليد واليشم.
منتهى الشفافية، منتهى الشفافية، منتهى النقاء، جمال النقاء الذي لا يمكن وصفه بالكلمات.
لا أحد يستطيع مقاومة مثل هذا الملمس النظيف وهذا اللون النقي.
الشيء الأكثر أهمية هو أن الجاديت الزجاجي عديم اللون ليس نقيًا للغاية فحسب، بل يمكن استخدامه أيضًا لصنع سائل جيني فائق، وهو أمر ذو قيمة كبيرة!
أنت تقرأ
God-level Stone Gambler
Adventureفي عالم ما بعد نهاية العالم، أيقظ باي جينغ قدرته الأكثر عديمة الفائدة - الإدراك الحسي: القدرة على استشعار الأشياء النشطة (بما في ذلك الزومبي) على بعد 20 مترًا منه. ولكن تم تركه بوحشية من قبل زملائه في الفريق خلال مهمة... وعندما يستيقظ مرة أخرى، يتم...