عند رؤية النتائج التي تميز نظام تحديد المواقع، ابتسم ليانغ هنغ بجفاف: "هاهاها، هل هناك خطأ في هذا النظام؟"
ولم يصدق حتى عندما قال ذلك.
هذا هو أحدث نظام لتحديد المواقع الجسيمات الكونية، ناهيك عن الناس. إذا كانت هناك معلومات كافية، فيمكن تحديد موقع الكائنات المختفية.
غالبًا ما تستخدمها شرطة Interstellar لحل قضايا السطو، ولم تفشل أبدًا.
أي أن البيانات التي تم تحليلها مسبقًا خاطئة؟
ولكن هذا الاحتمال منخفض أيضاً إلى الحد الذي يجعل من الممكن تجاهله، ولا حتى واحداً في المليار.
لم يستطع ليانغ هنغ إلا أن يمسح العرق البارد من جبهته.
يا إلهي، هذا سيء حقًا، كيف يمكن أن يكون الموقع في منزل غو شاو؟ !
وهو مكان الإقامة المفضل لدى Gu Shao في Proxima Centauri. ويقال أنه غير مكانه منذ وقت ليس ببعيد.
الشيء الأكثر أهمية هو أن هذا المبنى ينتمي إلى السيد الشاب غو. يقع في المنطقة الأكثر أمانًا في Proxima Centauri. الحراس صارمون للغاية، ولا يوجد أي شخص آخر يمكنه الدخول على الإطلاق!
في اللحظة التي رأى فيها النتيجة، أصبح رأس ليانغ هنغ أكبر.
لم يستطع فهم سبب عرض الموقع في منزل Gu Shao، حتى لو تم عرضه في ثقب أسود، كان أفضل من منزل Gu Shao!
لم يخبر Gu Yuanchao أحدًا عن إقامة Bai Jing، بما في ذلك Qiao An.
وعندما انتقل باي جينغ في نفس اليوم، قام شخصيًا باصطحابه وإدخال معلومات الطرف الآخر في نظام الأمان بنفسه، دون تدخل شخص آخر.
وكما قال، فإن هذا العنوان آمن تمامًا ويمكنه حماية بايجينج من أن يكتشفه أي شخص.
ومرت دقائق وثواني، وبعد ساعتين عثر الفنيون على الوزير وأبلغوه بنفس البيانات.
كان ليانغ هنغ بالجنون. طلب من الفنيين الوقوف جانباً ودخل المعركة بنفسه.
لقد قام شخصياً بحساب كل البيانات والتعامل معها باثنتي عشرة دقيقة من الصبر، ولكن...
لماذا!
لا يزال الموقع يُظهر مقر إقامة Gu Shao! ! أهه-
شعر ليانغ هنغ أنه أصبح مجنونًا، لذلك أمسك بشعره من الألم، وسحبه إلى أسفل شعره، الذي لم يكن كثيفًا جدًا.
وصمتت دائرة الإعلام بأكملها، ولم يجرؤ أحد على لمس رأس الوزير.
السعال، أشعر أن الوزير يتألم بشدة، هل يجب أن أتصل بالطاقم الطبي ليأتي؟
باستخدام كلمة "di"، أرسل عقل Liang Heng الخفيف رسالة من Gu Yuanchao.
[غو شاو: هل وجدها السيد؟ تعال الى هنا. 】
أنت تقرأ
God-level Stone Gambler
Pertualanganفي عالم ما بعد نهاية العالم، أيقظ باي جينغ قدرته الأكثر عديمة الفائدة - الإدراك الحسي: القدرة على استشعار الأشياء النشطة (بما في ذلك الزومبي) على بعد 20 مترًا منه. ولكن تم تركه بوحشية من قبل زملائه في الفريق خلال مهمة... وعندما يستيقظ مرة أخرى، يتم...