22

369 31 0
                                    

قطعتان من الصوف، ينوي باي جينغ فك القطعة منهما مع فتح الكوة أولاً.

وبعد عدة قطع من مادة الصوف شبه الرهان هذه، لم يبق سوى حوالي ثلاثة أو أربعة سنتيمترات من السمك.

كان السيد Xie Shi على وشك البدء عندما قال Bai Jing بهدوء، "سيدي، اسمح لي بحل المشكلة بنفسي."

لقد اختبر قطعة الصوف هذه بحواسه، ولم يظهر إلا الطبقة الرقيقة القريبة من النافذة باللون الأخضر على السطح المقطوع، والذي كان تقريبًا أخضر مثل الجلد. ولكن إذا كان ذلك ممكنا، فهو لا يزال يريد حلها، حتى لو كان الأمر مجرد القليل من اليشم.

يبلغ ارتفاع قاطعة الحجر الأوتوماتيكية الموضوعة على الطاولة حوالي خمسين سنتيمترا، ويمكن تعديل الارتفاع لأعلى ولأسفل، والجسم كله أبيض.

يتكون جسم الطائرة من مادة بوليمر خفيفة للغاية، وهي خفيفة ومرنة ككل وسهلة التشغيل.

عبث باي جينغ عدة مرات ثم فهم طريقة العملية.

قام بتركيب قطعة الصوف المسطحة، وضغط على زر الحث، وقام القابضون الميكانيكيون على كلا الجانبين بتثبيت الصوف تلقائيًا بقوة دون أي اهتزاز.

على الرغم من أن سرعة تعلمه سريعة، إلا أن الناس من حوله ما زالوا يرون أنه مبتدئ ولا يمكنهم إلا أن يهمسوا.

تستخدم أداة قطع الحجر تكنولوجيا القطع بالليزر، كما أنها مجهزة بنظام التعرف الآلي بالأشعة تحت الحمراء. طالما تم رسم خط على مادة الصوف بمادة خاصة، يمكن تحديد نقطة القطع تلقائيًا، بحيث يمكن استخدام سكين الليزر للقطع السريع، وهو أمر بسيط وسريع.

في مثل هذا العصر عالي التقنية، ليس الكالسيت أمرًا صعبًا، ولكن الأصعب هو كيفية تحديد اتجاه اليشم داخل الصوف ورسم خط القطع بدقة.

من الضروري التأكد من أن سكينًا أو اثنتين باللون الأخضر وفي نفس الوقت لا يتلف لحم اليشم الموجود بالداخل. هذا هو الوقت المناسب لاختبار الخبرة والبصر.

من أجل الحفاظ على ملمس اليد، لا يستخدم العديد من أساتذة الكالسيت نظام التعرف على الأشعة تحت الحمراء لتحديد موقعه، بل يستخدمون سكين الليزر لقطعه يدويًا، بحيث إذا كان هناك شيء خاطئ (مثل اللون الأخضر) في المنتصف، فيمكنه ذلك سيتم تصحيحها في الوقت المناسب.

وبعد أن أصلح بايجينج الصوف، رسم خطًا على بعد أقل من سنتيمتر واحد من النافذة وضغط على زر القطع.

سكين الليزر ليس لديه نصل، بل فقط شعاع ليزر أزرق، يتوهج بضوء بارد خافت، مثل شفرة حادة في يد المبارز.

اخترق "الشفرة" جلد الفرو مباشرة، وبسكين واحد قسم الصوف المسطح إلى قطعتين.

نظر الجميع على عجل عن كثب، أو نظروا إلى شاشة العرض، ورأوا أن خط القطع قد تم رسمه بدقة شديدة:

God-level Stone Gambler  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن