34

296 26 0
                                    

..

لم يهتم Gu Yuanchao على الإطلاق بالصراخ المحموم والزئير والنظرات الحارقة لعدد لا يحصى من الأشخاص في الجمهور. في عينيه، لم يكن هناك سوى الشاب المتوهج الذي يقف على المسرح.

تحت انتباه الجميع، سار Gu Yuanchao مباشرة إلى جانب Bai Jing ووقف جنبًا إلى جنب معه.

أشرق الضوء على الاثنين، كان Gu Yuanchao الذي يرتدي زيًا عسكريًا أسود وسيمًا وطويل القامة، وكان المشهد الأبيض في بدلة فاتحة اللون جميلًا ونحيلًا. عندما يقف الاثنان معًا، يكون الأمر مثل مزيج النور والظلام، اندماج الجليد والنار، هناك جو لا يمكن لأي شخص آخر الدخول إليه، وهو متناغم للغاية.

[السعال، أقف للحظة أمام غو شاو ويونيون، لا تضربني (رأس الكلب). 】

[+1، وأنا أيضًا...]

【انت لست وحدك. 】

[هذان الشخصان يقفان معًا، إن إحساس CP قوي جدًا حقًا. 】

عند سماع هذه الأصوات في غرفة البث المباشر، لم تدحض قاعدة المعجبين الضخمة بـ Gu Shao على الفور.

ربما كانت هالة Gu Yuanchao كقوة على مستوى 3S قوية جدًا، وبغض النظر عمن يقف معه، كان هناك شعور بأنه لا يستحق.

سواء كان مقامرًا موهوبًا أو فتاة نبيلة من عائلة أرستقراطية، طالما بقي بجانب السيد الشاب غو، فسوف يصبح كئيبًا وليس لديه أي إحساس بالوجود.

لكن هذه المرة لم يتم قمع الشاب الذي يقف بجانبه على الإطلاق، بل على العكس، أصبح أكثر إبهارا، ولم يفقد زخمه الخصم على الإطلاق.

كان هناك جو متناغم للغاية بين الاثنين، كما ينبغي أن يكون.

عندما نظر Gu Yuanchao إلى Bai Jing، خففت عيناه الحادتان على الفور، وبدا أن هناك ابتسامة في عينيه، لكنه عاد إلى غطرسته القديمة عند مواجهة الآخرين.

نظر إلى الجميع من الجمهور: "قبل المزاد، لدي شيء واحد أريد أن أعلنه:

بصفته فرعًا جانبيًا لـ Gu، وقع Gu Yun اتفاقية مقامر حصرية مع Gu، وبعبارة أخرى: إنه الآن شخصيتي—"

!

تنهد العديد من البطاركة في قلوبهم، ولم يتوقعوا أبدًا أن يبدأ السيد الشاب غو بهذه السرعة.

المقامر الحجري الحصري لـ Gu؟

مع هذه المعاملة العالية، السيدة غو كريمة حقًا!

وهذا يظهر فقط قيمة الشباب.

شعر العديد من أصحاب المنازل بالندم في قلوبهم.

لماذا لم يتخذ إجراءً على الفور عندما كان غو يون في طور الظهور للتو، لكنه انتظر حتى أحدث الشاب ضجة كبيرة واكتشفه الجميع قبل القتال من أجل ذلك؟

God-level Stone Gambler  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن