71

265 19 0
                                    

بالتفكير في هذا، شعر راو شيبايجينغ أيضًا بالإثارة قليلاً. تستحق لوحة Sote العامة حقًا أن تكون حدثًا من الجاديت يقام مرة واحدة كل عقد. يتميز الصوف والمناديل المزدوجة من هذا النوع من الأداء بجودة الزجاج والأخضر العالي. من المستحيل أن نرى.

إذا كانت قطعة الصوف هذه مليئة بالجاديت حقًا، فهذا يعني أن هناك ما لا يقل عن 60 كيلوجرامًا من أنواع الزجاج بعد إزالة الجلد، بقيمة إجمالية تزيد عن 400 مليون يوان، ثم تبلغ قيمة بايجينغ 300 مليون يوان. تصويره.

ربما هامش الربح ليس مرتفعًا جدًا، لكن هذا نوع نادر من الزجاج!

الجاديت الزجاجي فقط يمكنه استخراج سائل الطاقة من الدرجة السادسة أو أعلى، ولا يمكن للجليد العالي أو الجليد القيام بذلك.

بالنسبة لباي جينغ، هذا الجزء من الربح هو الجزء الأكبر، لذلك لن يقوم أبدًا ببيع حجر الجاديت الزجاجي الذي في يده بالمزاد.

ويمكن لهذه القطعة من الصوف وحدها أن تكسب أكثر من 100 مليون قطعة نقدية من النجوم، وهو ما يعادل أكثر من سبع أو ثماني قطع من اليشم عالي الجودة.

إذا لم يكن هناك أي حادث، فإن قطعة الصوف هذه A01 ستكون ملك مزاد Sauter العام بأكمله!

دقق باي جينغ في إدراكه لهذه القطعة من مادة الصوف المرقمة A01 على طول النافذة على اليمين.

على الفور تقريبًا، جاء رد فعل نشط قوي، وهذه الحيوية المتزايدة هي فرضية احتواء طاقة لا حصر لها.

ومع ذلك، امتد ماء البذور الخضراء في الكوب إلى ستة أو سبعة سنتيمترات في الداخل، ثم انكسر، وأصبح التفاعل أضعف بكثير.

وعلى الرغم من أنه لا يزال من النوع الزجاجي، إلا أنه ممزوج بالكثير من القطن الأبيض الخيطي على شكل نقط مثل الصوف القطني.

القطن الأبيض عبارة عن معدن أبيض شفاف، وشفاف قليلاً، وهو خيطي، ويشبه البلاك، ومموج، ويشبه الشريط في اليشم، وهو شوائب في اليشم. 【ملحوظة】

في العصر الحديث، القطن الأبيض في اليشمك ليس بالضرورة أمرا سيئا.

يمكن لأساتذة نحت اليشم الأقوياء إجراء تحولات مختلفة وفقًا لتوزيع القطن الأبيض ونحته في أعمال فنية.

يوجد أيضًا قطن أبيض جميل جدًا مثل قطن ندفة الثلج، والذي يشبه ندفة الثلج الصغيرة التي تطفو في الملمس النظيف والواضح للزجاج، وهو أمر فني تمامًا. بعد أن يتم تحويلها إلى الأساور والمعلقات، قيمتها لا تزال عالية.

ومع ذلك، في عصر ما بين النجوم، بغض النظر عن نوع القطن الأبيض، فإنه سوف يمتص ويحجب الطاقة الموجودة في اليشم، ولا يمكن إزالته كشوائب. ولذلك، فإن قيمة اليشم الذي يحتوي على القطن الأبيض في الداخل تنخفض بشكل طبيعي إلى حد كبير.

God-level Stone Gambler  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن