"المباراة الأساسية رقم 635، الأكثر وسامة ضد ألفا، المكان رقم 95."
"السيد هو الأكثر وسامة" هي قوقعة صديق الذئب الأحمر. نظر إلى الشاب الوسيم الذي يبدو غير ضار، وكانت أسنانه تصطك.
"استمر، انتقم من الذئب الأحمر!"
"اخرس انت."
الرفيق، كل يانا، اعتبر Su Xiaochi كرجل فقير وأشار إليه أن يصمت.
شخصية الذئب الأحمر صارمة، والآن يخسر، ووجهه قبيح للغاية، والعديد من الناس حريصون على تجنب ذكر المعركة الآن، فقط هذا الأحمق ليس لديه وازع، أليس هذا مغازلة الموت؟
ومع ذلك، بشكل غير متوقع، نظر إليه الذئب الأحمر Yuzhang Zhang ببرود ولم يقل شيئًا، لكن وجهه شاحب قليلاً.
"السيد هو الأكثر وسامة"، وهو يفكر في المشهد الذي مر فيه شعاع الليزر عبر صدره، ارتجف فجأة: "أنا، أمتنع عن التصويت!"
من أجل الحفاظ على إثارة المعركة في المعركة الافتراضية عبر الإنترنت، يجب ألا يقل معدل تزامن الألم عن 10%.
هذا مكتوب في الاتفاقية عند التسجيل، 毜┪シ، سيتم حظره من المنافسة!
عادة ما يكون أكثر خوفًا من الألم. إذا تعرض الميكا لهجوم من قبل أشخاص عاديين، فيمكنه تحمل ذلك، لكن هذا النوع من الألم - لا، لا، لا يمكنه تحمله!
علاوة على ذلك، فهو بالتأكيد لا يستطيع التغلب على ألفا، حتى أقوى ذئب أحمر بينهم!
لماذا تزعج نفسك.
"السيد هو الأكثر وسامة" طمأن نفسه في قلبه، لقد اتخذ للتو الخيار الأفضل، ولم يكن خائفًا.
نظر إليه الرفاق الآخرون بازدراء، وفكر "الأكثر وسامة" غير مقتنع: همف، انتظر حتى يتماشى Huixiu معك وانظر كيف تختار.
في ذلك الوقت، عاد وهو يسخر.
انتظر باي جينغ لمدة ثلاث دقائق في مكان المنافسة، ولكن لم يأت أي خصم.
يقوم النظام تلقائيًا بتحديد اللعبة التي سيتم الفوز بها.
في العشرات من الألعاب التالية أو نحو ذلك، كانت الميكا ذات اللون الأزرق الفاتح جميعها رائعة للأخ يان. مع السرعة القصوى وحركات القدم الغريبة، انتهت المعركة قبل أن يتمكن الخصم من الرد.
العملية برمتها تستغرق نصف دقيقة فقط.
في تصنيف نقاط المستوى الأول، قفز ترتيب [ألفا] من الصفحات القليلة الأخيرة إلى الصفحات العشر الأولى بسرعة صاروخية، وكانت السرعة مذهلة!
لذلك في المباراة التالية، امتنع المزيد والمزيد من المعارضين عن التصويت.
وبعد ساعتين، نظر باي جينغ إلى البيانات المعروضة على السوار:
أنت تقرأ
God-level Stone Gambler
Maceraفي عالم ما بعد نهاية العالم، أيقظ باي جينغ قدرته الأكثر عديمة الفائدة - الإدراك الحسي: القدرة على استشعار الأشياء النشطة (بما في ذلك الزومبي) على بعد 20 مترًا منه. ولكن تم تركه بوحشية من قبل زملائه في الفريق خلال مهمة... وعندما يستيقظ مرة أخرى، يتم...