وبعد دقيقتين، ظهرت امرأة جميلة المظهر على الشاشة الكبيرة، كانت المضيفة تان شو.كان صوتها مثل زقزقة صفراء تخرج من الوادي، بابتسامة لطيفة: "لقد كان الجميع ينتظرون لفترة طويلة. لقد تم احتساب جميع الرهانات على الفور وعلى ستارنت. دعونا نلقي نظرة على الاحتمالات النهائية، على التوالى-"
مع ظهور الصوت، يتم عرض مادة الصوف رقم 1-10 على الشاشة الكبيرة في الوقت المناسب، وهناك احتمالات مقابلة أدناه.
من بينها، الأرقام 3 و6 و8 لديها أكبر عدد من الرهانات وأقل احتمالات، وهي 4.2 و3.6 و3.9 على التوالي، ومعظم الآخرين تتراوح بين 7-12.
مادة الصوف رقم 4 الخاصة بـ Bai Jingtou لا يفضلها الآخرون، والاحتمالات هي 9.5، وهو ما يعني: استنادًا إلى أصل 1000 قطعة نقدية من النجوم التي استثمرها، إذا راهن، فسوف يحصل في النهاية على 9500 قطعة نقدية من النجوم.
ابتسم جياو غوي ونظر إلى الاحتمالات التي تظهر على الشاشة الكبيرة، مقتنعًا برؤيته الخاصة.
هذه المرة، نظر بعناية فائقة. كان أداء مادة الصوف رقم 3 جيدًا، ولكن كانت هناك بعض الشقوق المخفية في الخلف، والتي كان من الصعب العثور عليها دون مراقبة دقيقة. كما يقول المثل، "لا تخف من الشقوق الكبيرة والأقفال الصغيرة"، فإن هيكل اليشم الموجود بالداخل يتلف بسهولة بسبب الأقفال الدقيقة.
لذلك يجب أن يكون اللون الأخضر رقم 6 ورقم 8!
كان جياو غوي فخورًا جدًا. على الرغم من أن احتمالات الحصول على هاتين القطعتين من الصوف لم تكن عالية، إلا أنه إذا خمنوا بشكل صحيح، فإن الاحتمالات سوف تتضاعف. لقد استثمر 20.000 رأس مال، وعلى الأقل يمكنه الحصول على 150.000، وهو مبلغ ليس بالقليل!
وبصرف النظر عن المال، فإن المقامرة بالأحجار تدور حول نبض القلب والرضا بالرهان على الكنز، وهو ما لا يمكن أن تحققه أي أنشطة ترفيهية أخرى!
ألقى نظرة خاطفة على رقم 4 مرة أخرى، كان أداء قطعة الصوف هذه متوسطًا حقًا، يبدو أن هذا الصبي الجميل سيكون ملكًا له-
في الوقت نفسه، بدأ المقامران الحجريان على المنصة العالية الاستعداد لإذابة الحجر.
في مزاد كهذا، هناك أكثر من عشر ألعاب مراهنة على الأحجار كل يوم، وينتظرها جميع أفراد الجمهور وعملاء Xingwang بحماس كبير. وبطبيعة الحال، لا يمكن إضاعة الوقت.
وقد تم اختيار هذه الصوف من قبلهم في الأيام القليلة الماضية. من أجل الحصول على النتائج في أقرب وقت ممكن، كانوا متفائلين منذ فترة طويلة بشأن اتجاه الصوف، والآن يمكنهم إذابة الحجارة على الفور.
مشى عشرة من خبراء الكالسيت ذوي الخبرة إلى قطع الصوف العشر الموجودة على منصة العرض على التوالي، ووفقًا لتعليمات المقامرين الحجريين جنبًا إلى جنب مع أداء الصوف، قاموا بسرعة بالقطع على طول الخطوط الداكنة المعروضة.
أنت تقرأ
God-level Stone Gambler
Pertualanganفي عالم ما بعد نهاية العالم، أيقظ باي جينغ قدرته الأكثر عديمة الفائدة - الإدراك الحسي: القدرة على استشعار الأشياء النشطة (بما في ذلك الزومبي) على بعد 20 مترًا منه. ولكن تم تركه بوحشية من قبل زملائه في الفريق خلال مهمة... وعندما يستيقظ مرة أخرى، يتم...