تمااادااات ونطقت بلي كان سبة في انو تسمع صوت من عظم يدهاا تطرطق فاش نطقت بآه " خرجت ومايغينش نبقى معك كاارهاااك".... مااخلاااهاش تخرج صووت الوجع سد فمهااا بيدوو خازن عليها النفس وحارمها من نطوقهاا وصريخها.. من غير عينيهااا لي دماوا وتعدى عليهم الوجع . السم لي حسااتو في بيدها كان واصل لدرااعهااا وجع مايصبرو عليه.. قبل لا تغفى عينهااا وتنام على الضوو حاسة بضبابة ونفااسهااا ملقوفين تحت يدوو زاااد لوى يدهاا كثر ناوي يفتت عظاامهاا ومايحن فييها ... !!!
بموس حاافي دوزت على خاطرو... ما كان في الحسبان انو ميعاد تمردهاا و طغيااانها يلقاه...!!! ماا طلقهااا حتى حس بيها كيف ورقة الشجر هشيشة بين الريح.. طاحت الارض مكالية على كرشهاا و نيفهااا فوار بالدم ..يدهااا مبنجة بالسم ماقدرت مزال تحركها...!!!
هذا هو غيااار الوحم ..، جات الوجيبة وكان سبة في انو هاجر تخوي ضرهاا...!!! ولكن ماعرغتش انو الضر مايلقى قرينو .. اذا تلاقاو تزند وساعة الشيطان مافيها أمان....
هزهاا من الأرض ريشة نصهاا فايق والنص ثاني مغيب سالفهاا هواد كيف الشتاا غادي بهاا جهة السرير وبداات تطغى حر الدقة لي كلات في معصمهاا.. تورمت وتنفخت...، شافت فييه شووفة دايخة مخرجاا أنين ضعيف وهو وااقف كاايفك في زرار قميصو .. نترة منوو شديدة كان حزاام سروالو بين يديه .. كيف السووط لواه على يديه ناوي على الغدر والغياار ناوي على الظ الدق لي تابعوا السبيطار ولا الروضة ... ناجااتو بعينيها زراهاا الندم والخوف تجبر وطغى في ذاتهاا تحركت مايلة للجهة الثانية كاتلقف الكلام :
عافاااك سمحلي سي محمد ماااكنتش واعيااا ع.....!!!
كلامها ماليه ميزان يضحكو علي قومان..
وخايب الطبيعة وصاحب الخديعة...، كلامها رنان بوداانو كيف غلال المحكوم بالموت وهو غادي عند جلااادو.. طيحت كرااامتو للارض وخرجت على طووعو وكلامو... جنات على رووحها هذاا ما نطق تخمامو.. ونطق باغي يسكن في روحها الخوف لي ماتقدر مورااه تهز الراس ولا تهز مع النفس وعينيه كامنين على الشر .. :سااعة هْناك معايا سالااات القح**بة .. مااشي ديال المسااعفاا نتي ...!!!
شافت البزيم وعارفة دقتوو بلعت ريقهاا وشوك في لحمها نغزهاا بالخوف عارفااه اش يسوى... وما اتقاات شرو... شردت في تخمامها بالخوف وتحسرت بفعلتهاا لي غاتخليهاا لحم خانز تحت بطشو...نار البزيم كووات فخاااضهاا وصريخهااا دمر الحيطان..
خمس شحطاات بفخاااضهااا خلاوهاا تنسى سميتهاا وسمية بوهاا.. شرك داك القفطان معرييها و وعلى نحيبهاا مصموم عيااات ماترغب فيييه وتطلب الرحمة :
عافااااك اسي محمد الااا ما رحمني ماااديرش فيااا هاااك والله ماااحسيت برااسي عاافااك..
ماسمعش منها زاد عطبهاا في يدهاا خلاها تطلق الصريخ حتى بح حلقهاا وهو نطوقو خااسر ماايتهنى حتى يقتلها خلاهااا عرياانة ماعداا زوح شرويطاات ساترين العورة :
أنت تقرأ
جمرة الحلال
Romance❤️🔥من رواية "فلتغفري" لقصة "جمرة الحلال" ❤️🔥 بأسلوب مغاير .. فكرة مغايرة.. #بقلم hajar Lotus قصة من قاع الخابية...، حروفها مطروزين بالحكمة.. وبالميزان.. لعُشاق الكلام الفاخر .. تلقى فيها حكمة مدسوسة.. قصة صبر وحكمة و لا كلام فوق كل...