part71

58 6 8
                                    

🕑 بعد مرور سنتين ونصف🕑

اذا كان ضريح الوليا والسادات راحة ودخان  الشموع  والبخور الهوا لي يداوي الاسقام ويفاجي  غمامة  التفكير.،  الكاباري مجرى الاوكسيجين   والكازينو   يد  طبيب حكيم غير يحطها  على الجرح يطير ..
دخان النعمة  والكمنجة والساندوتش والقمار  هوما ثابوت الخلود في النعيم .....!!  مايمكنش لي جرب  هاد الربعة على الاقل وماتبلاش طريقو ليهم ماليها والي ولا تالي سير بلا رجعة يافلان ...

برلين / كانون ١...

  هيت ولهيث ..، فحيح وتلحليح.. نهيق بصوات  مخالفة  للنطق  شي شاداتو  سعرة  الحُمّان من ماري جاين ، وشي گدات فيه جمرة الشمتة حتى فمو نطق بالخسران  وبدااا  يلطم  في الناس  ويهرس في الكيسان ماجمعها  معه  غير داك  الڤيدور مخرجو  على برا  يكمل تنوعيرو وسهيرو  مع زْهيرو (الشراب)  حتى يكمد فقصة  الخسارة  ويحلف  مايزيد  يحط ريال  في فِيشا وحداا  وحلوفو  غير بهتان الشمايت .. قبل ماطيح  الشمس في ارضو  يكون  عامي  لاملاكو  العينين يبيع كساتو ولي كساب  واذا اصاب حتى مرتو يبيعها  ياش يوصل للربح لي حاطو  بين عينيه...!!! هذا هو حال  القمّار 

رمى عشر فيشات  على روزاليندا  ( طبلة  القمار) .. مع تسمع  صوت  تقرقيبهم نطق  محلي وقتو بكاس الشامپانيا "كريستال"..:

المنطوق بلغة  النصارى "الالمانية"

" شتي هاد الروليت د القمر كيف  سرير وسط منو   ق*حبة مق***دة مقلجا رجليها ليك  اذا كنتي شي مكبوت مشتاق لحم النسا ...  ناشف تالف عمر دقتي اليدمة ولا حتى غمستيهااا في  حياتك....  مع غاتحل عينك على ثقبة  ديك القح***بة  ريوقك غايفيضو عليهاا وعقلك غايطفااا بمرة ماكان غير حرث وفيض ..!!  غاتخدم غا ز***بك  معهااا باش تثبت الفحولة  وتقج داك الحنش عندك  وتشبعو واخا ماعمر يشبع حتى يتصدى .. 
وهنا في هاد الروليت  ..  عقلك لي غايقيم باش يحفر  ويطفر ويضرب البينگا  ..!!! . ..  تبع   وااحد الاستراتيجية  في الپوكر اذا باغي توصل عقلك لديك المتعة لي متعتي  بها الحنش عندك..!!

١/ : داك الكمّار عندك غايطفى مايعرفوك  شبعان  ولا جيعان  فرحان ولا مهموم ..!!   عينك نشفها وعميها  على لي دايرين بك سوا كان كازينو حي   دايرين  فيه القح**يبات الواسعات  الهاربات  حتى الزوام**ل ولا كازينو ميت وسط شي  گاراج فيه غير نت وخصومك  ..!! ماتستناش  الكارطااا  المقو***دة باش تراهن   كون كيف الذيب وفرسلي النعاج..، اما اذا بقيتي تعرق وتنشف  مشيتي  بين الرجلين  غايطحنوك  ويتوقعو  اش عندك..!!!

هذا هوو الپوكر  فايس لي فارع لي كر***ي به خاصك تنكحو ماشي غير ترعد عليااا داير فيها خاتر في اللعب..!!

٢/  فمك سدو  خدم غا داك العقل ديرليه السيلونس   خليه يح***وي ويفيض خيرو  بداك التركيز  لي عندو ويتمحن غا مع  تكساس هولدم والاوماها لي عصرتي عليهم  وسط فراشك بحال شي قح***بة ممحونة  .. راهن على (all)  .. ماشي غير على  (call) .. بني البوت  قبل ماايهز  خصمك يدو .. حتى ونت ضعيف قدام خصمك  راوغو  غاتسنطح دير براسك  نت لي حاكم الفراش واخا مكوزهاا ليهم ولي جااا يبو***ل ..!! فهمتي  اولدي ولا نطلع  معك الخُشيبات حتى يتقلبو عينيك..!!!

جمرة الحلالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن