الفصل: 8

582 48 4
                                    


استقر جون هواي لانغ جون لينغ هوان في قصر مينغ لوان. من أجل منع جون هواي لانغ من التخلف في واجباته الأكاديمية، طلبت منه المحظية شو خصيصًا الذهاب إلى قاعة وين هوا للدراسة مع الأمراء الآخرين.

مع العلم أن جون هواي لانغ أراد الدراسة معه، أصبح شيو يون هوان، الذي كان دائمًا يعتبر الذهاب إلى قصر وين هوا كالذهاب إلى ساحة الإعدام، مهتمًا بالذهاب إلى المدرسة لأول مرة في الصباح الباكر، جاء إلى قصر مينغ لوان طلب من جون هواي لانغ أن يأتي معه.

لم يمانع هذا المتنمر الصغير في حدوث مشكلة ويخرج لمدة ربع ساعة كل صباح للعثور على جون هواي لانغ.

يدرس الأمراء الآن الكتب الأربعة والكلاسيكيات الخمسة فقط، وهم يدرسون المقالات في الصباح ويمارسون فنون الدفاع عن النفس في فترة ما بعد الظهر. ما تعلموه كان مألوفًا بالفعل لجون هواي لانغ في حياته السابقة، ولكن الآن أصبح من السهل عليه أن يتعلمه، ويمكنه توفير بعض الوقت لاتباع تعليمات الملكة والتعلم من السيد الأعلى الصغير.

لقد كان هادئًا تمامًا لعدة أيام. فقط الطاولة الموجودة في زاوية قاعة وين هوا كانت فارغة دائمًا.

بعد نصف شهر، كانت الليتشي من لينغ نان في موسمها وتم تسليمها بسرعة إلى القصر. صادف أن هذا اليوم هو يوم راحة الأمراء، ولم يكن عليهم سوى دراسة المقالات في قاعة وين هوا في الصباح والراحة في فترة ما بعد الظهر.

على الرغم من أن المحظية شو كانت مفضلة وحصلت على أكبر عدد من الليتشي في القصر، إلا أن الملكة أرسلت شخصًا إلى قصر وين هوا لتطلب من جون هواي لانغ الذهاب إلى قصرها بعد الفصل لتناول الفاكهة معًا.

عرف جون هواي لانغ أن الملكة تريد أن تشكره. في الأيام القليلة الماضية منذ مجيئه، كانت واجبات شيو يون هوان المنزلية جيدة للغاية، حتى أن المعلم أشاد به حتى آذان الملكة.

لم يرفض جون هواي لانغ، وعاد إلى قصر الملكة مع شيو يون هوان بعد الفصل.

عندما وصلا إلى قصر شي فنغ، كان يعج بالحركة في الداخل. كانت خادمة الملكة الكبرى تنتظر عند الباب، وعندما رأتهما قادمين، ابتسمت وقالت: "الإمبراطور أيضًا في الداخل".

شكرها جون هواي لانغ ودخل القاعة الرئيسية لقصر شي فينغ مع شيو يون هوان.

كان الإمبراطور تشينغ بينغ يتحدث مع الإمبراطورة جيانغ، وكان الجو في الداخل مكثفًا للغاية. بمجرد أن سار إلى الباب، سمع جون هواي لانغ الإمبراطورة جيانغ تقول بتردد: "لكن الأمير الخامس كبير في السن على كل حال، والمحظية شو شابة، لذلك أخشى أنها لن توافق".

الأمير الخامس؟ عندما سمع جون هواي لانغ هذا، تباطأ على الفور.

قال الإمبراطور تشينغ بينغ باستياء: "فقط المحظية شو يمكنها قمع روح شيو يان الشريرة."

 لقد أصبحت الأخ الأكبر للبطلة في رواية سادية I Became the Older Brother of the Hحيث تعيش القصص. اكتشف الآن