الفصل: 20

498 40 1
                                    


يقع مصنع دونغ تشانغ في أقصى الجانب الشرقي من المدينة الإمبراطورية، بجوار بوابة دونغ هوا عند قاعدة سور المدينة. يوجد فناء كبير به خمسة مداخل، ويفتح الباب على خارج المدينة الإمبراطورية.

كان الوقت مبكرًا في فصل الشتاء، وكانت أزهار البرقوق الكبيرة المزروعة في الفناء تزدهر في يوم الشتاء المغطى بالثلوج، وكانت النجوم البيضاء الساطعة جميلة حقًا.

يجلس دوان تشونغ، الخصي والمشرف على المصنع في مصنع الشرق، على كرسي تايشي في القاعة الرئيسية، ويحمل في يده كوبًا من شرائح بطيخ لوان برائحة عطرة. نظر إلى أزهار البرقوق الحمراء خارج نافذة الزهور وقال بابتسامة: "هذا المشهد الأجمل يجب أن يراه العبقري الأكثر برودة".

كان يجلس بجانبه وو شون هاي، مدير دونغ تشانغ، والذي كان أيضًا الخصي الشخصي لوالدة شيو يان البيولوجية، المحظية رونغ.

تبعه وو شون هاي بابتسامة وقال: "من قال أن الأمر ليس كذلك؟ كلما نظرت إلى إثارة شوان هي، قلّت معرفتك متى ستسقط الشجرة وسيتناثر الحظيرة."

على الدرجات الحجرية خارج بابهم، كانت هناك بقعة دم كبيرة ومرعبة، صبغت الثلج الأبيض باللون الأحمر، وكانت النجوم مثل البرقوق الأحمر يزهر على الأشجار.

قبل نصف ساعة بقليل، تم إعدام رجل هناك وسلخ جلده حياً. ولم يمت الرجل حتى انسلخ جلده بالكامل، وكان من الممكن سماع نحيبه في نصف المصنع الشرقي.

نظر دوان تشونغ إلى بقعة الدم وهز رأسه غير مبال.

قال: "جلالته لا يزال يثق في الكلب الذي يهز ذيله إلى جانبه كل يوم. على الرغم من أننا في المصنع الشرقي عملنا بجد من أجل جلالته، إلا أنه لا شيء يمكن مقارنته بمن يخدم جلالته كل يوم".

من الطبيعي أن يعرف وو شون هاي أنه كان يتحدث عن لينغ فو. على مدى السنوات القليلة الماضية، قام الإمبراطور بتقسيم ما يقرب من 30% من سلطة دونغ تشانغ، وكلها مُنحت إلى لينغ فو. من لينغ فو إلى مجموعته من الخصيان الذين يخدمون النبلاء في القصر، كان كل شيء مزدهرًا في السنوات القليلة الماضية، لكن بوابة دونغ تشانغ تم إهمالها، وأصبحت أكثر كآبة مما كانت عليه في السنوات السابقة.

في الماضي، كان دونغ تشانغ لا يزال يتمتع ببعض النفوذ النبيل في القصر. كانت العشيقات والمحظيات في القصر، الذين لم تكن عائلاتهم مسؤولين في البلاط، يأملون جميعًا في إرضاء دونغ تشانغ، حتى يكونوا أكثر انفتاحًا على الآخرين وتسير الأمور بسلاسة أكبر.

ولكن الآن، حتى هؤلاء الناس يتوددون إلى لينغ فو.

لكن من الواضح أن لينغ فو لا يزال غير راضٍ. الشخص الذي تم إعدامه أمام القاعة الآن كان جاسوس لينغ فو في دونغ تشانغ.

 لقد أصبحت الأخ الأكبر للبطلة في رواية سادية I Became the Older Brother of the Hحيث تعيش القصص. اكتشف الآن