فجأة أصبح شيو يان غير سعيد، الأمر الذي جعل جون هواي لانغ مرتبكًا بعض الشيء.
في منتصف عملية القياس، كان في الوقت المناسب للتحدث، لكن وجهه أصبح باردًا فجأة، وانتهى على عجل من قياس خصره قبل إصدار أمر الإخلاء.
كانت هذه هي المرة الأولى التي يواجه فيها جون هواي لانغ وجه شيو يان البارد. كان مرتبكًا بعض الشيء، لكنه كان دائمًا مراعيًا للأمور وكان يعلم أن الجميع في مزاج سيئ، وكان يعتقد أن عرض الكتفين وحجم الخصر سيكونان كافيين، لذلك حزم مسطرته وقلمه وورقته وغادر من الجانب القاعة الغربية.
كان يعلم أن شيو يان كان دائمًا يعاني من الكثير وكان لديه أفكار عميقة. لا بد أنه فكر في شيء ما الآن وفجأة أصبح مزاجه أسوأ.
من المؤسف أن هناك شيئًا آخر لم يطلبه بعد.
عندما حدث الحادث لـ ديان كوي من قبل، كان شيو يان هو الذي طلب من الإمبراطور تشينغ بينغ تفتيش منزل ديان كوي. بعد ذلك، تم العثور على الدواء وقتلت نفسها عن طريق الاصطدام. وكان شيو يان هو الذي غطى عينيه على الفور لمنعه من رؤية المشهد الدموي.
في ذلك الوقت، غير شيو يان اتجاه نظرته وسحب يده. لذلك، بمجرد أن فتح جون هواي لانغ عينيه، اصطدمت تلك العيون الكهرمانية في عينيه قريبًا جدًا.
أصيب الجميع في الغرفة بالصدمة، حتى الإمبراطور تشينغ بينغ تراجع خطوة إلى الوراء وصرخ وأغمي عليه تقريبًا. فقط عيون شيو يان كانت واضحة وهادئة، مثل بركة عميقة.
كان الأمر كما لو أن كل شيء كان كما هو متوقع ولم يفاجئه على الإطلاق.
أراد جون هواي لانغ أن يسأله عما إذا كان شيو يان توقع ذلك طوال الوقت، أو إذا كان هذا مجرد جزء من خطته.
لكن الآن، لم تتح له الفرصة للسؤال. الآن عندما كان يسير في الممر وكانت الرياح الباردة في أواخر الشتاء تهب عليه، استيقظ أيضًا وشعر أنه فكر كثيرًا من قبل.
شيو يان ليس لديه الآن سوى جين باو، كيف يمكنه اكتشاف نوايا ديان كوي، وما الذي يمكنه استخدامه للتخطيط لذلك؟ إذا لم يكن قد اكتشف ذلك مسبقًا وقام بالاستعدادات في ذلك اليوم، لكان من المؤكد أن شيو يان قد تم توريطه.
كل ما في الأمر أنه في حياته السابقة لم يسمع أي أخبار عن هذا الأمر في القصر.
بالتفكير بهذه الطريقة، لم يستطع جون هواي لانغ إلا أن ينظر إلى الوراء.
كان باب القاعة الغربية مغلقا بهدوء، ولم يدخل أو يخرج أحد.
استدار جون هواي لانغ وعاد مباشرة إلى قاعة الجانب الشرقي.
وبطبيعة الحال، لم يكن يعلم أن الرجل الموجود في القاعة الغربية، المنفصل بجدار، كان يتجه بعيدًا عنه، متكئًا بشكل غريب على الباب. كان صدى القصر الصامت يتنفس بصعوبة، مليئًا بالذعر والارتباك مثل الحب الاول للشاب.
أنت تقرأ
لقد أصبحت الأخ الأكبر للبطلة في رواية سادية I Became the Older Brother of the H
Romanceالملخص في المقدمة 🌝❤️