الفصل: 29

462 41 4
                                    


في فترة ما بعد الظهر من هذا اليوم، حان الوقت للأمراء لممارسة فنون الدفاع عن النفس.

توجد ساحة مدرسة خلف قاعة وين هوا، وهي كبيرة بما يكفي لسباق الخيل. في هذا اليوم، تم وضع أهداف رجال القش والسهام على أرض المدرسة، مما أدى إلى إنشاء مكان للأمراء لممارسة الرماية.

أصيب جون هواي لانغ بصداع عندما رأى القوس والسهم.

في حياته السابقة، لم يتعلم سوى بعض فنون الدفاع عن النفس للدفاع عن النفس، ولم يتعلم الرماية أبدًا. بعد كل شيء، في مدينة تشانغ آن، تعلم أطفال العائلات الأرستقراطية الرماية فقط من أجل الصيد والولائم. إنه لا يحب بشكل خاص أن يكون في دائرة الضوء في هذا النوع من الأشياء، لقد ظل دائمًا هادئًا ولم يمارس مثل هذه المهارات أبدًا.

لكن الأمراء لديهم متطلبات أكثر صرامة، وركوب الخيل والرماية كلها مهارات ضرورية.

عندما وصلوا إلى أرض المدرسة، أخذ شيو يون هوان بسعادة جون هواي لانغ لالتقاط السهام. لقد قام بوزنه لأعلى ولأسفل، وأصر على العثور على الأثقل، وبعد أن أقنعه معلمه، التقط على مضض قوسًا نصف حجري.

"عاجلًا أم آجلًا سأتمكن من رفع قوس حجري!" أمسك شيو يون هوان بالقوس وتفاخر أمام جون هواي لانغ. "في ذلك الوقت، سأطلب من والدي الإذن بالذهاب إلى ممر بور در للقتال!"

طلب جون هواي لانغ من فو يي العثور على شيء أخف، وضحك عندما سمع هذا: "هل يمكنك أن تصبح جنرالًا إذا كنت تستطيع رفع القوس وإطلاق السهام؟ لا تغضب الإمبراطور، ثم تجعله يوبخك."

قام شيو يون هوان بلف شفتيه غير مقتنع.

كان الأمراء ورفاقهم في القصر يمارسون الرماية، لكن جون هواي لانغ لم يفعل ذلك. أعطى المعلم شرحاً موجزاً ثم طلب من التلاميذ أن يتدربوا بمفردهم.

انتشر الأمراء ووقفوا في مواقعهم، كل منهم يواجه هدفًا. همس جون هواي لانغ لـ شيو يون هوان بأنه لم يتعلم الرماية أبدًا، وطلب منه شيو يون هوان على وجه التحديد الوقوف بجانبه.

ربت شيو يون هوان على صدره وأكد له: "أنا جيد جدًا في الرماية! عليك فقط مشاهدة تحركاتي، ويمكنك تعلمها جيدًا."

شعر جون هواي لانغ بالارتياح على مضض.

عندما بدأ الجميع في التدرب، وقف هناك وشاهد شيو يون هوان يطلق بعض السهام. على عكس العديد من الأمراء الآخرين، يستطيع شيو يون هوان حقًا إصابة الهدف بسهامه، وهو ما يعتبر رائعًا.

شاهده عدة مرات، ثم قلد حركات شيو يون هوان، و رفع القوس والسهم، واستهدف الهدف.

هذا القوس ثقيل جدًا في يده، لكنه لم بتوقع أن سحب خيط القوس سيكون أمرًا شاقًا بشكل خاص. كان الوتر مشدودًا وقويًا، ولا يزال مشدودًا حول يد جون هواي لانغ، ولم يتمكن من رفعه حتى سحبه في منتصف الطريق.

 لقد أصبحت الأخ الأكبر للبطلة في رواية سادية I Became the Older Brother of the Hحيث تعيش القصص. اكتشف الآن