الفصل: 34

847 49 25
                                    


نظرًا لأن العام الجديد يقترب بعد شهر واحد، بدأت الدول الصغيرة التابعة حول دا يونغ في الوصول إلى تشانغ آن واحدة تلو الأخرى، لتسليم تحية العام إلى المدينة الإمبراطورية.

في هذا الوقت من العام، يكون قصر مينغ لوان في أجمل حالاته.

جاء دفق مستمر من الجزية إلى القصر، وكان على الإمبراطور توزيعها على كل قصر، ومن بينها، حصلت المحظية شو على أكبر عدد من المزايا والمكافآت. بين الحين والآخر، ستكون هناك مراسيم إمبراطورية مع تدفق مستمر من المكافآت، بما في ذلك الكنوز النادرة، والتي لا يستطيع دايونغ رؤيتها كلها.

كانت المحظية شو في القصر منذ عشر سنوات وقد رأت أشياء جيدة واعتادت عليها منذ فترة طويلة. وعندما جاءت المكافآت، اختارتها حسب رغبتها وأعطت ما لم تكن بحاجة إليه لعدد قليل من الأطفال.

وفي القصور الأخرى الأمور ليست على ما يرام.

كان قصر ينغ كوي حيث تعيش يي جي يو مفعمًا بالحيوية في العامين الماضيين.

منذ أن دخلت يي جي يو القصر، حققت نجاحًا كبيرًا في ولادة الأمير الرابع، ومع ذلك، كانت السنوات القليلة التالية فاترة.

ولكن الآن، أصبحت عائلة شو هي المفضلة الجديدة للمحكمة، كما أن والد يي جي يو يصنف أيضًا بين النبلاء الثلاثة وأصبح الوزير المناسب. بالإضافة إلى ذلك، على مر السنين، أصبح الإمبراطور مغرمًا أكثر فأكثر بطبيعتها اللطيفة وغير التنافسية. الآن، إلى جانب المحظية شو، هي الأكثر تفضيلاً.

كانت الشمس مشرقة ولم تكن هناك سحابة في السماء، وكان الطقس جيدًا نادرًا في الشتاء. تلقى العديد من الخصيان مكافأة الإمبراطور وحملوا صندوق المهر إلى قصر ينغ كوي.

انتهت خادمة قصر يي جي يو الكبرى تاو تشي من عد العناصر وفقًا للقائمة التي أرسلها الخصي، وبعد أن حملها الناس إلى المستودع، أخذت القائمة وذهبت إلى القاعة الرئيسية لاستئناف حياتها.

بقيت رائحة الشاي في القاعة الرئيسية لقصر ينغ كوي، وكانت يي جي يو والأمير الرابع يجلسان تحت النافذة لإعداد الشاي. يوجد غو تشين بجوار النافذة. الجسم مصنوع من خشب الجميز والكاتالبا. إنه خاتم السماء التسعة الذي قدمه القديس.

جاءت تاو تشي لخدمتهم، لكنها رأت أن يي جي يو كانت تركز على إعداد الشاي، ولم ترفع عينيها حتى، وكانت يداها تتدفقان بسلاسة، وسألت بخفة: "هل أتى؟"

أومأت تاو تشي برأسها وأجابت: "لقد تم وضع ما قلته لك في الخزانة."

رفع شيو يون هونغ عينيه وسأل: "ماذا كافأني والدي هذه المرة؟"

عند سماع سؤاله، أظهرت تاو تشي فجأة نظرة غاضبة على وجهها: "تم إرسال شجرة المرجان المرسلة من تيان تشو وكل العاج غوان ين إلى المحظية شو! إنها الشجرة الأم التي يبلغ عمرها ألف عام. إجمالي كمية أوراق الشاي المنتج منها بضعة كيلوغرامات فقط، باستثناء ما احتفظ به الإمبراطور لنفسه، فقد أعطاه كله للمحظية شو! لا يوجد سوى بعض المجوهرات والأشياء الذهبية في قصرنا، لا شيء خاص."

 لقد أصبحت الأخ الأكبر للبطلة في رواية سادية I Became the Older Brother of the Hحيث تعيش القصص. اكتشف الآن