الفصل: 14

477 48 6
                                    


استيقظ جون هواي لانغ قليلاً الآن ويمكنه رؤية الوضع في الغرفة بوضوح.

رأى وجه المحظية شو مليئًا بالدموع لكنه شعر بالارتياح، ورأى الطبيب الإمبراطوري راكعًا على الأرض وتفاجأ بأنه نجا من الوضع اليائس، ورأى أيضًا ديان كوي تستدير بشكل غير طبيعي وعلى وشك الخروج، كما لو كانت تريد التظاهر لتكون غبية وتندفع قبل أن تتمكن المحظية شو من استعادة انتباهها، ذهبت لإنهاء ما طلبته للتو.

أوقفها جون هواي لانغ على الفور.

"العمة ديان كوي، أنا عطشان قليلاً." قال بصوت أجش.

لقد اكتشف بشكل غامض هذه المرة أن التظاهر بالغباء وإظهار الضعف أمر حقير، لكنه ينجح.

أوقف ديان كوي، لذلك كان عليها أن تستدير بشكل محرج، وسكبت له كوبًا من الشاي، وسلمته له: "السيد الشاب استيقظ أخيرًا، لكنني قلقة".

"إنها مجرد الريح." قال جون هواي لانغ، وهو يحتسي نصف كوب من الماء ببطء، ثم سأل متظاهرًا بالارتباك. "العمة ديان كوي، إلى أين كنتِ ذاهبة الآن؟"

توقفت ديان كوي مؤقتًا ونظرت إلى المحظية شو.

عرفت المحظية شو أن جون هواي لانغ كان متجمدًا فقط، لذلك شعرت بالارتياح، ولم تكن تريده أن يسمع تلك المشاكل. مسحت دموعها وقالت: "لقد طلبت منها فقط أن تحضر الطبيب الإمبراطوري ليصف لك الدواء".

عندما قالت ذلك، نظرت إلى الطبيب الإمبراطوري: "لماذا لا تذهب بسرعة؟"

كما لو أنه حصل على عفو، استجاب الطبيب الإمبراطوري مرارًا وتكرارًا، ونهض من الأرض، وابتسم بشدة لـ ديان كوي: "من فضلك اطلب من هذه العمة أن تقود الطريق".

صرت ديان كوي على أسنانها سرا وأخرجته.

في هذا الوقت، تجرأت خادمة القصر التي تحرس الباب على القول بحذر: "السيد الشاب، صاحب السمو الأمير الخامس و الخصي تشنغ هنا".

مسحت المحظية شو دموعها وقالت بهدوء: "دعهم يدخلون".

استجابت خادمة القصر بسرعة ثم سمحت للشخصين بالدخول.

"ماذا حدث الليلة الماضية؟" سألت المحظية شو.

لم يتحدث شيو يان، ووقف تشينغ غوانغ دي في مكان قريب ولم يجرؤ على التحدث. لم يمض وقت طويل بعد ذلك، نفد صبر المحظية شو، التقطت شاياً على الطاولة المجاورة لها وألقته على تشنغ غوانغ دي: "هل ستظل صامت؟"

تحدث جون هواي لانغ بسرعة. كان قلقًا بعض الشيء، وضاق حلقه، وبدأ بالسعال مرة أخرى. لم يكن يتظاهر هذه المرة، فقد تسبب السعال في احمرار وجهه بشكل غير طبيعي ودموع في عينيه.

ذهبت المحظية شو بسرعة لرؤيته.

زوج من العيون الباردة و الكهرمانية التي كانت دائمًا باردة ومعزولة سقطت عليه دون وعي.

 لقد أصبحت الأخ الأكبر للبطلة في رواية سادية I Became the Older Brother of the Hحيث تعيش القصص. اكتشف الآن