أخذ تشينغ غوانغ دي الكيس من يدها ومشت إلى شيو يان مرتجفًا وقارن الرائحة الموجودة على الكيس والدمية، وسكب الكيس وتفحصه، ثم ركع أمام الإمبراطور تشينغ بينغ وقال: "يا صاحب الجلالة، إنه في الواقع إكسير عطر."عند هذه النقطة، تعتبر الأدلة قاطعة.
في هذه الأيام، ديان كوي هي الوحيدة التي تملك مفتاح المستودع. ولكن من المنطقي أن نقول إن هذا الشيء كان موجودًا هنا لفترة طويلة ولم تكن ديان كوي على علم به، ومع ذلك، فإن هذه الدمية تفوح منها رائحة ديان كوي بالفعل، وهذا العطر فريد بالنسبة لها.
لن يكون هو نفسه مرة أخرى.
"... ديان كوي؟" أذهلت المحظية شو ونظرت إليها بصراحة ورأت أن ديان كوي قد انهارت على الأرض وهزت رأسها قائلة إنها تعرضت للظلم.
لكن لن يصدقها أحد الآن إذا تعرضت للظلم. نظر إليها الإمبراطور تشينغ بينغ وكان على وشك أن يسألها لماذا فعلت هذا ومن أمرها بذلك، عندما تحدث شيو يان فجأة.
"بما أن العمة ديان كوي قالت إنها تعرضت للظلم، فسيكون من الأفضل لوالدي أن يعرف المزيد عن الأمر قبل إصدار الحكم."
عندما لم يلاحظ أحد، ألقى الدمية بخفة مرة أخرى في الصندوق باستخفاف، مثل رمي جسم تافه، أو مثل مقصلة تستقر ببطء، تقطع رأس الإنسان بدقة.
"إذا كنت تريد معرفة ما إذا كانت قد صنعت شيئًا ما، فلماذا لا تذهب لتفتيش منزلها؟" نظر شيو يان إلى الإمبراطور تشينغ بينغ وقال.
لم يكن هناك ازدراء أو عدم احترام في لهجته، لكنها جعلت الإمبراطور تشينغ بينغ يشعر بعدم الارتياح في قلبه، كما لو كانت هناك قوة غير مرئية تدوس على جلالته كإمبراطور.
لكن ما قاله كان صحيحا. قمع الإمبراطور تشينغ بينغ استيائه، ولوح بيده، وأمر لينغ فو و تشينغ غوانغ دي: "اذهبا وابحثا عنه بسرعة".
كان جون هواي لانغ بجانبه مذعورًا قليلاً ونظر بشكل جانبي إلى شيو يان.
في الأصل، كان من الممكن إدانة ديان كوي الآن. لعن المحظية مهما كان من يقف خلفها فلن تنجو من الموت. ولكن الآن، عليهم أن يبحثوا في غرفتها مرة أخرى، ماذا لو فعلت ذلك بشكل نظيف ولم تترك أي أدلة في الغرفة؟
نظر شيو يان إليه جانبيًا.
كانت تلك العيون الكهرمانية هادئة ومهدئة إلى حد ما. مجرد نظرة واحدة هدأت من ذعر جون هواي لانغ.
ولم يمض وقت طويل حتى عاد تشنغ غوانغ دي لاستئناف الأمر.
كان يتدحرج وفي حالة ذهول عندما دخل الباب، تعثر فوق العتبة وسقط على ركبتيه أمام المحظية شو. خلفه، عاد لينغ فو أيضًا ببعض الأشياء، وكانت جميعها عبارة عن إبر وخيوط، تشبه القماش المستخدم في صنع الدمى.
أنت تقرأ
لقد أصبحت الأخ الأكبر للبطلة في رواية سادية I Became the Older Brother of the H
Romanceالملخص في المقدمة 🌝❤️