عندما عاد شيو يان إلى القاعة الغربية، كان الليل عميقا بالفعل.
جلس وحده تحت المصباح، يلعب بالعملة النحاسية في يده.
إنها مجرد عملة نحاسية عادية، غير ملحوظة، محفور عليها الأحرف الأربعة "الإمبراطور لسلالة تشينغ بينغ"، مما يعكس لونًا داكنًا تحت المصباح.
لكنه نظر ذهابًا وإيابًا، ولم يرفع عينيه أبدًا عن الأعلى. لم يجرؤ جينباو على إزعاجه وألقى نظرة خاطفة على تعبيره من حين لآخر.
كانت عيون شيو يان منخفضة، وألقت رموشه ظلالاً طويلة تحت المصباح. وكانت عيناه هادئة ولكن عميقة، مما جعل جينباو غير قادر على تخمين ما كان يفكر فيه.
لذلك تسلل جين باو إلى الخارج وأحضر له الماء الساخن للغسل.
ولكن بعد وقت قصير من مغادرته، عاد إلى الوراء. عند سماع طرق على الباب، رفع شيو يان رأسه ونظر إليه، ورأى جين باو يقف عند الباب، ويبدو مترددًا و متوتراً.
"لديك ما تقوله." نظر شيو يان ببرود وأعاد نظره إلى العملات النحاسية، ولم يهتم بالسبب الذي جعله يتردد في التحدث.
"سيدي، خارج قصر مينغ لوان... شياو ويزي هنا. و معه هناك الخصي الذي يريد لقاء سموه."
توقف شيو يان ورفع عينيه.
قال جين باو وهو يرتجف: "قال إن سموه يجب أن يخرج من الباب الجانبي دون جذب الانتباه... يا سيدي، هل يمكن أن يكون...!"
عند هذه النقطة، كان تقريبا عاجزا عن الكلام.
رفع شيو يان حاجبيه ونظر إليه ببعض الارتباك: "لماذا أنت خائف جدًا؟"
بسماع ذلك، لم يتمكن جينباو من الصمود لفترة أطول. ضعفت ساقاه، وركع على الأرض، وقال وهو يصرخ: "هل لأن هذا العبد كان يتبعه؟ لقد اكتشف ذلك! إذا تم استدعاء السيد الآن، فسوف يُسكته بالتأكيد! لا ينبغي للسيد أن يذهب. هذا العبد سيذهب بدلاً منك، إذا كانوا يريدون قتلي أو قطع رأسي، دعهم يفعلون ما يريدون..."
عندما قال هذا، بكى جين باو وكان على وشك النحيب.
أظهر شيو يان تعبيرًا عاجزًا عن الكلام. وقف من على الطاولة، وسحب عباءته بشكل عرضي وارتداها وخرج عندما مر بجانب جين باو الذي كان راكعًا عند الباب، حتى أنه ركل مؤخرته، مما يشير إلى أنه كان يسد الباب. وطلبت منه أن يبتعد عن الطريق.
"منذ متى، لاو هوانغ لي، هل كان بإمكانه إخافتك بهذه الطريقة؟" خفض شيو يان عينيه بتنازل ونظر إلى جين باو أثناء ربط حزامه. "انهض، لماذا تبكي؟ الأشياء الجيدة قادمة."
كان جين باو خائفًا جدًا لدرجة أنه مسح دموعه عندما سمع ذلك، رفع عينيه والدموع في عينيه والتقى بعيون سيده الكهرمانية.
أنت تقرأ
لقد أصبحت الأخ الأكبر للبطلة في رواية سادية I Became the Older Brother of the H
Romanceالملخص في المقدمة 🌝❤️