ركع جون هواي لانغ و شيو يان في القاعة البوذية طوال الليل.
وفي النصف الثاني من الليل شعر بالنعاس قليلاً، ولم يكن يعلم متى نام.
وفي الصباح الباكر من اليوم التالي، استيقظ على ضوء الشمس الساطع من الخارج. فتح عينيه ورأى أن الشموع في المعبد قد انطفأت. ملأ ضوء الشمس في الصباح الباكر القاعة بأكملها من خلفه، وألقى أيضًا الظلال الطويلة لهما على حضن بوذا الذهبي.
في الظل، كان يميل على كتف شيو يان.
استيقظ جون هواي لانغ ووقف بسرعة. أثناء تحركه، سقطت عباءة نيلية اللون على الأرض، كانت بالضبط تلك التي طلبت منه المحظية شو إحضارها الليلة الماضية.
نظر جون هواي لانغ إلى شيو يان وهو نائم، وعندما تحدث، كان صوته أجشًا قليلاً، مع صوت أنفي قادم من البرد: "هذه العباءة...؟"
لم يلاحظ مدى نعومة صوته الأنفي، لكن شيو يان أعطاه نظرة غير واضحة.
"أنا لست باردًا." مد يده، والتقط بشكل طبيعي عباءة جون هواي لانغ من الأرض، ووقف بدقة.
كما وقف جون هواي لانغ من بعده. ولكن بعد الركوع طوال الليل، كانت ساقاه مخدرتين، وقد أدى مجهود مفاجئ إلى تعثره، مما أدى إلى سقوطه على الأرض تقريبًا.
وبعد ذلك مباشرة، تواصل شيو يان لدعمه. أمسك شيو يان الملابس بيد واحدة وأمسك ذراعه باليد الأخرى ورفعها وترك جون هواي لانغ يقف بسهولة ودقة بقوته.
ولكن هذا الموقف كان كما لو كان يميل على شيو يان.
وقف جون هواي لانغ ووجد أن هناك شخصًا آخر في القاعة البوذية، وكان الراهب الشاب المبتدئ من الليلة الماضية هو الذي كان ينظف القاعة. أحس الراهب الشاب بنظرته، فرفع رأسه، وأخفض عينيه بلطف وهدوء، وأدى له تحية بوذية.
عندها فقط أدرك جون هواي لانغ أن تصرفاته مع شيو يان تبدو الآن حميمة جدًا للآخرين. ثم فكر في كيفية نومه على جسد شيو يان الليلة الماضية، ولم يكن يعرف ما إذا كان أحد قد رآه. لم يكن بوسع آذان جون هواي لانغ إلا أن تشعر بالحرارة قليلاً، وسرعان ما دفع يد شيو يان بعيدًا.
حتى الرجلين كانا قريبين جدًا.
من ناحية أخرى، وقف شيو يان هناك بهدوء كما لو أنه لم ير أي شخص، منتظرًا بهدوء حتى تستعيد ساقي جون هواي لانغ وعيه، ورآه شيو يان ينحني يديه للراهب الشاب في المقابل.
"كان الجو عاصفًا جدًا في الليل في القاعة البوذية. شكرًا لك على عملك الجاد، أيها المحسن. من فضلك اعتني بنفسك عندما تعود." قال الراهب الشاب بتعبير هادئ ولم يكن هناك أي إشارة إلى الحميمية عندما استقبله.
أومأ جون هواي لانغ برأسه وشكر.
"دعنا نذهب." عندما رأى شيو يان أنه قد تعافى تقريبًا، انحنى والتقط صندوق الطعام على الأرض، وخرج أولاً.
أنت تقرأ
لقد أصبحت الأخ الأكبر للبطلة في رواية سادية I Became the Older Brother of the H
Romanceالملخص في المقدمة 🌝❤️