وفي غضون أيام قليلة، تم شفاء مرض جون هواي لانغ تمامًا. رأى الطبيب الإمبراطوري جون هواي لانغ في قصر مينغ لوان، ومن أجل إرضاء سيده، ذهب لرؤية إصابة شيو يان وقال إنها شفيت بنسبة 60٪ وتشكلت القشور طالما لم يمارس الرياضة بقوة لا تكون هناك مشكلة خطيرة.
السيد شيو يان خامل منذ يومين وقد بدأ بالفعل الدراسة في قاعة وين هوا.
لكنه ظل صامتًا، ولم يكن جون هواي لانغ على علم بالأمر على الإطلاق. لقد اكتشف الأمر فقط عندما ذكره شيو يون هوان عرضًا عندما جاء لرؤيته في ذلك الصباح عندما كان بإمكانه الذهاب إلى الفصل.
قال شيو يون هوان: "لم أعلم بالأمر إلا في اليوم الثاني بعد وصوله، لا أحد يجرؤ على الاقتراب منه على أي حال، ولا يتحدث مع أحد. بل يجلس في الزاوية بمفرده".
لم يقل جون هواي لانغ أي شيء عندما سمع هذا.
عندما خرجوا، لم يكن هناك أحد في القاعة الغربية. في الأيام القليلة الماضية، تم إصلاح تنين الأرض في القاعة الغربية، وتم ترتيب الغرفة في المنتصف لشيو يان. إلا أن المكان كان لا يزال مهجورا، ولا يبقى فيه أحد من أهل القصر إلا للتنظيف الضروري.
ظل الجميع بعيدًا عنه مثل الطاعون.
لم يستطع جون هواي لانغ إلا أن ينظر في هذا الاتجاه عدة مرات.
"إلى ماذا تنظر؟" جاء شيو يون هوان ونظر في الاتجاه الذي كان ينظر إليه. لم ير أي شيء مثير للاهتمام، لكنه اقترب ورأى عيون جون هواي لانغ الزرقاء قليلاً.
"ألم تنم جيدًا؟" سأل شيويه يون هوان.
لم ينم جون هواي لانغ ليلة سعيدة منذ أن انتقل شيو يان في ذلك اليوم. كانت الكوابيس تراوده دائمًا طوال الليل، ولم تكن تراوده سوى الكوابيس في الليلة السابقة، لكنه نسيها تمامًا هذا الصباح.
وبطبيعة الحال، لم يخبر جون هواي لانغ السبب مباشرة. ابتسم وقال عرضًا: "لقد كنت مريضًا في الأيام القليلة الماضية ولست في حالة معنوية جيدة".
أومأ شيو يون هوان. بصفته أميرًا شرعيًا خُدِم من الرأس إلى أخمص القدمين، فمن الطبيعي أنه لم يكن يعرف شيئًا عن العلوم الطبية، لذلك قال فقط بلهجة جادة: "ثم يجب أن تحصل على راحة جيدة هذه الأيام".
رد جون هواي لانغ بابتسامة.
——
غادر شيو يان مبكرًا جدًا، وعندما وصل إلى قاعة وين هوا، كانت السماء لا تزال مظلمة قليلاً.
كان روتينه في الجيش هو الاستيقاظ قبل الفجر والتدرب مع الجنود قبل أن تبدأ السماء بالتحول إلى اللون الأبيض. حتى في القصر، لم تتغير ساعته البيولوجية.
ومع ذلك، لم تكن هناك حاجة له للمغادرة مبكرًا.
من الصعب بعض الشيء شرح سبب مغادرته مبكرًا.
أنت تقرأ
لقد أصبحت الأخ الأكبر للبطلة في رواية سادية I Became the Older Brother of the H
Romanceالملخص في المقدمة 🌝❤️