الفصل: 32

538 37 21
                                    


في يوم الانقلاب الشتوي، حل الظلام مبكرًا.

بالنسبة لهذا النوع من المهرجانات الصغيرة، يجب على السيدات اللاتي ليس لديهن ما يفعلنه في القصر إيجاد طرق للالتقاء وإقامة مأدبة. يكون قصر مينغ لوان مفعمًا بالحيوية في هذا الوقت من كل عام، لكن المحظية شو رفضت جميع الدعوات هذا العام.

بمجرد حلول الظلام، دعت الأطفال الثلاثة في القصر إلى القاعة الرئيسية لتناول الزلابية معًا.

لم تكن الخادمات والخصيان في القصر في الخدمة اليوم، لكنهم كانوا جميعًا ينتظرون في الداخل. كانت القاعة الرئيسية الفسيحة والرائعة مفعمة بالحيوية بشكل خاص اليوم.

بمجرد وصول الثلاثة منهم، أعطت المحظية شو لكل منهم بسخاء محفظة مليئة بـ النقود. قام جون هواي لانغ بحشو المحفظة في يد فو يي لحفظها، وقال للمحظية شو بابتسامة: "عمتي، يا لها من صدفة، لدي أنا ولينغ هوان أيضًا محفظة لنقدمها لك."

عند سماع ذلك، رفعت المحظية شو حاجبيها بتكاسل وغنج: "أحضرها لي لألقي نظرة؟ لقد رأيت الكثير من الأشياء الجيدة، لذا لا تخدعني بأشياء عادية."

"بالطبع إنه ليس شيئًا عاديًا." ابتسم جون هواي لانغ ومد يده إلى فو يي وابتسم فو يي أيضًا بسعادة وأعطى المحفظة التي كان يحملها إلى جون هواي لانغ.

كومة من المحافظ، كانت تلك الموجودة في الأعلى مزينة بشكل واضح ببضعة خرزات صغيرة. لكن هذه المحفظة مطرزة جدًا لدرجة أن لا أحد يستطيع تحمل النظر إليها، فخياطتها خشنة والأنماط الموجودة عليها ملتوية.

"هذه هي المحفظة التي طرزتها لينغ هوان لعمتي. هل تستطيع العمة إلقاء نظرة؟" ابتسم جون هواي لانغ وسلم المحفظة وقال للمحظية شو. "لقد كانت تطرزه لفترة طويلة. هذه هي أجمل قطعة، أعطيت لك خصيصًا."

عندما رأت المحظية شو الشيء الصغير الملتوي، انفجرت في الضحك: "إن خياطة هذا التطريز تجعل من الواضح أنها ابنة عائلة جون."

قامت بسحب كرة الكيس الذهبي المجوفة عند خصرها وألقتها إلى أقرب خادمة في القصر: "سأكافئك." ثم ربطت الكيس الذي صنعته جون لينغ هوان وقالت بابتسامة: "سأرتدي هذا غدًا، ارتداء هذه المحفظة يجب أن يجعل الإمبراطور يمتدح مهارات لينغ هوان في التطريز."

"لا يزال هناك البعض." كان جون هواي لانغ مستمتعًا بحركتها، وأخذ المحافظ المتبقية من يد فو يي ووزعها بيديه على خادمات القصر والخصيان من حوله. كان الجزء السفلي مغطى بكمه، وأمسكه بهدوء في يده حتى تم تسليمه أخيرًا إلى يد ديان كوي.

"هذا من صنع لينغ هوان بنفسها، ويتم اختيار التوابل أيضًا بواسطة لينغ هوان. لا يُسمح لأحد أن يكره ذلك." قال جون هواي لانغ بابتسامة نصف مازحة.

 لقد أصبحت الأخ الأكبر للبطلة في رواية سادية I Became the Older Brother of the Hحيث تعيش القصص. اكتشف الآن