في الأيام القليلة التالية، لم يتحسن كابوس جون هواي لانغ على الإطلاق، وحتى شيو يون هوان، الذي كان معه، لاحظ ذلك.
أخبر شيو يون هوان الملكة بسرعة أن جون هواي لانغ لم يكن في حالة معنوية جيدة. كانت الملكة قلقة للغاية، لذلك في يوم الراحة، استدعت جون هواي لانغ إلى قصرها مبكرًا وطلبت من الخادمة الشخصية في قصرها والتي تجيد الطب تشخيصه وعلاجه.
شعر جون هواي لانغ دائمًا أن الكوابيس التي راودته لعدة أيام لا علاقة لها ببنيته البدنية. لكن الملكة كانت قلقة عليه، ولم يتجاهل طيبتها، وذهب في وقت مبكر من ذلك الصباح إلى قصر المحظية شو.
لذلك، عاد شيو يان من ممارسة فنون الدفاع عن النفس خلف الفناء في الصباح الباكر، ورأى شخصية صغيرة تقف عند بابه الفارغ.
إنها أخت جون هواي لانغ.
كان شيو يان يرتدي فقط مجموعة رقيقة من الملابس على الرغم من أن الشتاء كان باردًا بالفعل، إلا أنه كانت هناك طبقة من العرق على جبهته، وكان جسده كله ينضح بحماس الشاب بعد ممارسة الرياضة.
تقدم شيو يان إلى الأمام ووقف على بعد ثلاث خطوات من الفتاة الصغيرة.
كانت جون لينغ هوان باقية عند بابه ويداها مطويتان، مترددة في الدخول. سمعت خطى تقترب من بعيد، رفعت رأسها على عجل ورأت شيو يان واقفاً هناك.
فجأة ظهرت نظرة المفاجأة على وجه الفتاة الصغيرة.
"أخي، الأمير الخامس!" صرخت بحدة، بابتسامة على وجهها، وعيناها ملتفتان بالضحك، وبدت لطيفة بشكل خاص.
ظهر ظهور جون هواي لانغ فجأة أمام عيون شيو يان.
هؤلاء الإخوة والأخوات يبدون متشابهين حقًا. يعتقد شيو يان. الطريقة التي يبتسمون بها هي نفسها تمامًا.
"كنت أتساءل عما إذا كان ذلك سيزعج نومك، لكنني لم أتوقع منك أن تستيقظ بالفعل!" نظرت جون لينغ هوان بابتسامة وقالت له.
همهم شيو يان ورأى أن الفتاة الصغيرة التي أمامه كانت واقفة في مهب الريح، وكان خديها أحمر من البرد، فتحرك بهدوء، وحجب الريح عنها، وقال بخفة: "ماذا هناك؟"
لم تتمكن جون لينغ هوان من رؤية برودة موقفه على الإطلاق. عندما سأل، أخرجت كيسًا من جعبتها بشكل غامض، ورفعته وأظهرته لشيو يان وكأنه كنز.
"هذا هو البخور المهدئ الذي وجدته من مستودع عمتي!" قالت جون لينغ هوان. "قالت عمتي إنها طلبت هذا من معبد باو غو من قبل. طالما أشعلت واحدة، يمكنك النوم جيدًا! أريد أن أشعلها لأخي بيدي، لكنني لا أعرف كيف. لذا، هل يمكن للأخ الأمير الخامس أن يعلمني كيفية إشعال البخور آه؟"
عند هذه النقطة، تمتمت مرة أخرى: "إخوتي وأخواتي في الغرفة لا يجرؤون على السماح لي بذلك. أنا بالفعل طفلة تبلغ من العمر ست سنوات، لماذا لا أستطيع استخدام النار؟"
أنت تقرأ
لقد أصبحت الأخ الأكبر للبطلة في رواية سادية I Became the Older Brother of the H
Romantizmالملخص في المقدمة 🌝❤️