الفصل كان طويل بشكل😫💔 بس اهم حاجة أنه يعجبكم لأنه كان بحجم 3 فصول😂❤️ بس كله يهون لأجلكم ❤️
المهم لا تنسو تكتبوا تعليق لطيف مثلكم لتشجيعي🤗❤️
حلم أنه كان يجلس بمفرده في المأدبة لفترة طويلة، ثم خطط للخروج لاستنشاق بعض الهواء. بمجرد نهوضه، جاءت خادمة القصر لتناديه إلى القاعة الخلفية. من الواضح أن ملامح وجه خادمة القصر كانت تلك الخاصة بالعمة ديان كوي، التي كان على دراية بها، لكن تعبيرها كان غير مألوف.
نظرت إليه باشمئزاز بارد، مجرد النظرة في عينيها جعلته يشعر بعدم الارتياح.
تبع ديان كوي إلى القاعة الخلفية، واستقبلته نظرات المحظيات ذات المغزى. تظاهر جون هواي لانغ بأنه لا يعرف، وانتظر أمر المحظية شو الخفيف.
"أخرج لينغ هوان للحصول على بعض الهواء النقي." قالت بهدوء دون رفع عينيها.
كان جون هواي لانغ متشككًا بعض الشيء، لكنه شعر وكأنه تم العفو عنه وأراد أن يمسك بيد جون لينغ هوان. لكنه رأى جون لينغ هوان تتبعه بأدب وخرجت معه.
...ماذا يحدث لماذا نحن مختلفون عن بعضنا البعض؟
لم ترفع جون لينغ هوان رأسها إلا بعد خروجها من القاعة.
حسناً. كانت تلك العيون نظيفة وواضحة، دون الاشمئزاز والتدقيق الذي جعل جون هواي لانغ يختنق.
"شكرا لك يا أخي!" ابتسمت.
كان هناك تحفظ معين في هذه النبرة التي لم تكن مألوفة لدى جون هواي لانغ. كانت هناك بادئة غامضة بعد كلمة "أخ" لم يتمكن جون هواي لانغ من سماعها بوضوح.
بعد ذلك، قام بقمع الغرابة في قلبه وأخذ أخته للعب. ذهبت أخته إلى الحديقة الملكية أولاً، ثم ذهبت إلى غابة أزهار البرقوق لمشاهدة الفوانيس. كان المصباح الموجود في وسط غابة أزهار البرقوق هو الأجمل. ولم يستطع جون هواي لانغ إلا أن يحضره لـ جون لينغ هوان.
في الحلم، كان خفيفًا مثل السنونو، يسير عبر الممرات الضيقة لغابة أزهار البرقوق، ويطير على حجر تايهو في وسط الماء، ويلتقط فانوس القصر.
ولكن عندما عاد، كانت جون لينغ هوان في عداد المفقودين.
لقد كان قلقًا للغاية لدرجة أنه ذهب على الفور للعثور على جون لينغ هوان. ولكن على الفور، تم الإمساك به من قبل مجموعة من الناس وركع على الحجر الأزرق البارد خارج الحديقة الإمبراطورية. التوبيخ من حوله جعل أذنيه تطن، لكنه لم يستطع أن يقول أي شيء.
"لماذا تحتجزني، لماذا لا تبحث عنها أولاً؟" سأل جون هواي لانغ بفارغ الصبر.
ولكن لم يهتم به أحد من الخصيان والحراس الذين كانوا حوله.
أنت تقرأ
لقد أصبحت الأخ الأكبر للبطلة في رواية سادية I Became the Older Brother of the H
Romanceالملخص في المقدمة 🌝❤️