ركض جين باو بسرعة كبيرة، وفجأة، لم يبق سوى جون هواي لانغ وشيو يان في القاعة الغربية.
أمسك جون هواي لانغ شريط القياس ونظر إلى ركض جين باو للخلف، وشعر بالدهشة قليلاً للحظة.
...لماذا يمشي بهذه السرعة وكأن شبح يطارده؟
في هذه اللحظة، رفع شيو يان رأسه ونظر إلى جون هواي لانغ.
كان واقفاً أمام الباب الذي كان مفتوحاً، وسقطت أشعة الشمس الدافئة خارج النافذة، وأضاءت كل تفاصيل الغبار الذي يحوم حوله. مثل الغيوم والضباب، مثل الحجاب، يلتف حوله بهدوء.
كان تعبيره فارغًا بعض الشيء في الوقت الحالي، مما جعل مظهره شديد البرودة يبدو بريئًا بعض الشيء مثل حيوان صغير. أصبحت تلك العيون، السوداء السميكة والشفافة، مثل زوج من حجر السج الشفاف، روحًا يمكنها جذب أرواح الناس من خلال تنوير الخالدين في العالم العلوي.
فقط عندما نظر إلى جون هواي لانغ، اعتقد شيو يان أن هناك آلهة في العالم.
لأن الشخص الذي أمامه يبدو دائمًا أنه سقط من السماء إلى الأرض عن طريق الخطأ.
لقد صُعق شيو يان للحظة نادرة، وهو يحمل الكتاب في يده، ويقوم بتجعيد الصفحات دون وعي.
وبعد فترة من الوقت، ترك الكتاب جانبًا، ووقف بلا تعبير وهمس: "هذا العبد ليس لديه قواعد. سأرسل شخصًا ليقبض عليه على الفور".
كانت لهجته باردة جدًا، كما لو كان يحاول عمدًا إخفاء عدم تركيزه.
عند سماع ما قاله، استدار جون هوايلانج وأوقفه بسرعة: "لا داعي للإزعاج، سأدعو-"
استدار وكان على وشك استدعاء فو يي، لكنه تذكر فجأة أنه كان يفكر في شيء ليقوله لـ شيو يان في الطريق.
أرادت المحظية شو أن تصنع ملابس لـ شيو يان. عرف جون هواي لانغ أنه بسبب ما حدث قبل بضعة أيام، شعرت أن شيو يان قد تعرض للظلم وأرادت بشكل أخرق تعويضه.
ويمكن الآن اعتبار شيو يان طفلاً باسم المحظية شو. عندما يأتي الربيع، سيغادر جون هواي لانغ هنا ويذهب إلى جيانغ نان. بحلول ذلك الوقت، كان شيو يان هو الشخص الوحيد الذي سيبقي في قصر مينغ لوان.
يتمتع شيو يان بمزاج بارد، والمحظية شو لديها شخصية محرجة وتحتاج إلى أشخاص لتدليلها، وأعتقد أنه بحلول ذلك الوقت، سيكون الاثنان مختلفين تمامًا عن بعضهما البعض، ولن يكون لهما أي تفاعل مع بعضهما البعض. سيكونون باردين.
أراد جون هواي لانغ الاستفادة من هذه الأيام لمحاولة التقريب بين شيو يان و المحظية شو، حتى لا تشعر المحظية شو بالوحدة عندما يغادر.
وقف شيو يان هناك، في انتظار كلماته التالية.
شعر جون هواي لانغ أنه من المناسب قول هذه الكلمات على انفراد. توقف مؤقتًا للحظة وابتسم لـ شيو يان: "لا تزعجه. أعرف كيفية القياس. سأفعل ذلك من أجلك فقط."
أنت تقرأ
لقد أصبحت الأخ الأكبر للبطلة في رواية سادية I Became the Older Brother of the H
Romanceالملخص في المقدمة 🌝❤️