الفصل: 2

914 60 12
                                    


هبت رياح الخريف المحملة بأمطار خفيفة عبر النافذة المزهرة، فتدحرجت بعض أوراق الخيزران الصفراء وسقطت على المكتب المصنوع من خشب الكمثرى الأصفر.

سقط مطر بارد على وجه جون هواي لانغ، واستيقظ بصوت ضعيف.

ما رآه أمامه هو المكان الذي كان على دراية به منذ أكثر من عشرين عامًا. كانت النافذة الخشبية المنحوتة أمامه مفتوحة، وتواجه بركة اللوتس في فناء منزله. تقف العشرات من أعمدة الخيزران بجانب النافذة، وهي سميكة ونحيلة وتشكل مشهدًا خاصًا بها.

كان يجلس على مكتبه، يغفو وذراعاه مسنودتان. كان هناك العديد من الكتب مكدسة على الطاولة، وكانت نسخة من شانغ شو منتشرة أمامه، وقد اشترى والده حاملة فرش رو الموجودة على زاوية الطاولة في هوتشو قبل بضع سنوات. هناك غو تشين بجانب الطاولة، والذي اعتاد على اللعب به منذ أن كان طفلاً. وهناك رقعة شطرنج من اليشم على الأريكة أسفل النافذة، وهناك أيضًا لعبة شطرنج لم يحلها بعد.

لقد كانت الدراسة التي استخدمها لأكثر من 20 عامًا، كانت مألوفة وهادئة، لكن كان لديها شعور غير واقعي.

تجمد جون هواي لانغ في مكانه للحظة، وكانت الغرفة صامتة تمامًا، باستثناء حفيف المطر في الخارج.

أليس هو... ميت؟

مات الوالدان، وتوفي الأخ الثاني في المدينة، وتم القضاء على عائلة جون، والمطر البارد وسكين الجزار في شوان وو، وتعرضت الأخت الصغرى للإهانة ...

وفي هذا الصمت وكأن شيئا لم يحدث.

لم يستطع إلا أن ينظر إلى يديه.

كانا ذوين أيدي نحيلة ولكن طفولية، ببشرة بيضاء ومفاصل رقيقة، ولم يكن عمرهما يتجاوز العشرين سنة.

كان يحمل في يده قطعة من الورق مجعدة.

انكمشت عيون جون هواي لانغ فجأة وقام بفتح الورقة على عجل.

كانت الكلمات الموجودة عليها غريبة للغاية، وكانت عبارة عن أحرف صينية، ولكن كانت هناك العديد من الخطوط المفقودة. من الواضح أن قطعة الورق قد تم ضغطها بقوة كبيرة دون وعي، وكانت لا تزال مبللة بالمطر البارد.

جاء فيه: زوايا شفاه شيو يان منحنية إلى قوس بارد، ومد يده وقرص ذقنها...

ضاقت عيون جون هواي لانغ.

ليس حلما.

ما يتذكره حدث بالفعل. لا أعلم إن كان في العالم السفلي الآن أم...

عندها فقط فتح شخص الباب ودخل.

حرك جون هواي لانغ أصابعه وأخفى قطعة الورق في راحة يده مرة أخرى. نظر إلى الأعلى ورأى صبيًا في الرابعة عشرة أو الخامسة عشرة من عمره يرتدي سروالًا قصيرًا ويدخل مبتسمًا.

 لقد أصبحت الأخ الأكبر للبطلة في رواية سادية I Became the Older Brother of the Hحيث تعيش القصص. اكتشف الآن