الفصل: 21

421 39 2
                                    


في الماضي، في مآدب القصر، وفقًا للأقدمية واللقب، كان جون هواي لانغ يجلس دائمًا مع جون لينغ هوان. لكن هذا العام عاشت جون لينغ هوان في قصر المحظية شو، لذلك أخذتها المحظية شو وجلست على مقاعد القريبات في الحريم.

وجد جون هواي لانغ السلام، لكنه لم يكن معتادًا على عدم وجود أحد ليعتني به. ومع ذلك، كان هناك شيو يون هوان يثرثر على طول الطريق، لذلك لم يبدو مهجورًا.

بمجرد وصول الاثنين أمام قاعة يونغ لي، هبت رياح قوية فجأة من خلف جون هواي لانغ. لم يتمكن من المراوغة، وتم الإمساك به على الفور من مرفق الرجل وتم إغلاق حلقه.

"ها! أخي، لم ارك منذ عامين. هل تفتقدني؟"

الصوت الواضح والمشرق لصبي صغير، مع لمحة من البحة، يشبه نسرًا يحوم في المراعي، مليئًا بالحيوية القوية والحادة.

"... شياو وو؟" لقد ذهل جون هواي لانغ للحظة، ثم صاح على حين غرة.

لقد نسي في الواقع أنه على الرغم من أنه لم يأت إلى مأدبة تشيان تشيو في حياته السابقة، إلا أن شقيقه جون شياو وو، الذي سافر على طول الطريق إلى ممر يو مين ، قد جاء.

جون شياو وو هو أخوه البيولوجي الثاني. لديه مزاج منذ الطفولة وهو مختلف تمامًا عن جون هواي لانغ. في حياته السابقة، لأنه كان مكرسًا لممارسة الفنون القتالية، لكن والده لم يسمح له بذلك، هرب من المنزل عندما كان في الثانية عشرة أو الثالثة عشرة من عمره، ولم يأخذ معه سوى عدد قليل من الأولاد وسافر على طول الطريق إلى ممر يو مين.

ولدت والدة جون هواي لانغ، شين، في عائلة عامة، وكان عم جون هواي لانغ هو حارس ممر يو مين. ذهب جون شياو وو إلى منزله، ولم يكن أمام جون تشينغ يوان أي خيار سوى السماح له بالذهاب وتعليمه البقاء هناك لمدة عامين.

هذا الشتاء، بعد أيام قليلة من دخول جون هواي لانغ إلى القصر، عاد جون شياو وو.

فيما يتعلق بأخيه الأصغر، لم يجرؤ جون هواي لانغ تقريبًا على تذكره في حياته السابقة.

في حياته السابقة، عاد جون شياو وو إلى تشانغ آن ولم يذهب إلى ممر يو مين مرة أخرى. لكنه لم يهمل أبدًا تدريبه على الفنون القتالية وأصبح جنرالًا في حرس جين وو في سن مبكرة.

حراس جين وو هم الحراس الشخصيون للإمبراطور الذين يحمون المدينة الإمبراطورية، وهم ذوو قيمة كبيرة. لكن في الحياة السابقة، عندما جاء ملك يون آن إلى المدينة، استسلم جنرال تشانغ آن للعدو، وكان شقيقه الأصغر هو الذي قاد ثمانمائة من حراس جين وو وحده وحرس مدينة تشانغ آن لأكثر من نصف شهر ثم مات في المدينة عشية عودة شيو يان مع قواته.

في ذلك الوقت، كان والدا جون هواي لانغ قد توفيا بالفعل، وهو الذي ورث لقب الدوق يونغ نينغ، ذهب شخصيًا خارج المدينة لتسلم جثة أخيه.

 لقد أصبحت الأخ الأكبر للبطلة في رواية سادية I Became the Older Brother of the Hحيث تعيش القصص. اكتشف الآن